د. ياسين شادي

د. ياسين شادي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع لا تير، ملك ريزيدنس، المركز الحضري الشمالي، شقة سي (2-4)، الدور الثاني, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ياسين شادي
د. ياسين شادي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعتبر إيجاد طبيب أسنان يمتاز بالخبرة الواسعة في مجال طب الأسنان على كلا المستويين العملي والأكاديمي ليس بالأمر السهل، ولكن الدكتور ياسين شادي واحدٌ من هؤلاء القلة الذين يتمتعون بالخبرة الواسعة في مجال طب وترميم الأسنان، حيث افتتح عيادته الخاصة في تونس والتي سوف تشعرك بالراحة بمجرد دخولك إليها وتعاملك مع الطبيب، كذلك قام الدكتور ياسين شادي بتجهيز عيادته بأحدث الأجهزة الطبية ويعتمد على أحدث التقنيات في علاج وتجميل الأسنان.

تخرج الدكتور ياسين شادي من كلية طب الأسنان بالمنستير في تونس، ثم حصل على شهادة الدكتوراه في طب الأسنان عام (2002)، كما حصل على عدد من الشهادات التخصصية في مجال تقويم وترميم الأسنان من باريس في عام (2005)، وعمل كذلك في عدد من مراكز طب الأسنان المتميزة في تونس عدة سنوات قبل افتتاح عيادته الخاصة لتصبح واحدة من عيادات الأسنان الهامة.

يحرص الدكتور ياسين شادي على التواصل الجيد مع مرضاه لفهم احتياجاتهم والوصول إلى أفضل نتيجة يمكن أن تنال استحسانهم، كما يهتم بالاطلاع على أحدث ما وصل إليه العلم الحديث في مجال طب الأسنان التجميلي، ويسعى دائماً إلى تطوير مستواه العلمي والعملي.

التخصصات

يقدم الدكتور ياسين شادي العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الخزفي وتوريد اللثة بالليزر.

عيادتنا

يعتمد الدكتور ياسين شادي على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال علاج وتجميل الأسنان في تونس، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور ياسين شادي في شارع لا تير، ملك ريزيدنس، المركز الحضري الشمالي، شقة سي (2-4)، الدور الثاني، تونس العاصمة، تونس، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة تونس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج