د. أكمل سعد حسن

د. أكمل سعد حسن

لا توجد تقييمات
التقييم
(60) شارع لبنان، ميدان لبنان، المهندسين, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أكمل سعد حسن
د. أكمل سعد حسن
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور أكمل سعد حسن أستاذ واستشاري الأمراض الجلدية والتجميل بكلية طب القصر العيني جامعة القاهرة، وهو واحدٌ من أفضل أطباء التجميل في مصر، وصاحب خبرة كبيرة في هذا المجال.

يحرص دكتور أكمل سعد حسن على تقديم خدمة متميزة لعملائه من خلال أحدث التقنيات في مجال التجميل وعلاج الأمراض الجلدية وأحدث استخدامات الليزر، كما يحرص على معرفة كل ما هو جديد في هذا المجال من خلال حضور المؤتمرات الدولية والإقليمية في مجال التجميل.

تخرج الدكتور أكمل سعد من كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة، وحصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة، وتخصص في الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل، فقد حصل على شهادة الماجستير والدكتوراه في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل من كلية الطب القصر العيني جامعة القاهرة، كما حصل على الدكتوراه في الجلدية والتجميل بجامعة برن السويسرية، وهو عضو الجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية.

يقدم دكتور أكمل سعد حسن الخدمات المختلفة في مجال الجلدية والتجميل في عيادته بالمهندسين.

التخصصات

يقدم دكتور أكمل سعد حسن الخدمات المختلفة الخاصة بعلاج الأمراض الجلدية والتجميل وزراعة الشعر في عيادته، ومن أبرز هذه الخدمات عمليات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة شعر الذقن، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، علاج الصلع الوراثي وعلاج تساقط الشعر للسيدات.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: علاج التجاعيد بالبوتكس، الفيلر للشفايف، علاج حب الشباب، علاج آثار الحروق، علاج آثار الجروح، توحيد لون البشرة، التخلص من البقع الداكنة، علاج الكلف، جلسات التنظيف العميق للبشرة، التقشير الكريستالي، التقشير الكيميائي، الميزوثيرابي للبشرة وحقن البلازما لنضارة البشرة.

يتميز دكتور أكمل سعد حسن بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج التنيا بالليزر، علاج البهاق بالليزر، علاج الإكزيما وعلاج فطريات الأظافر. 

عيادتنا

يعتمد دكتور أكمل سعد حسن على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

تزخر عيادة دكتور أكمل سعد حسن بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتور أكمل سعد حسن في (60) شارع لبنان، ميدان لبنان، المهندسين، الجيزة، القاهرة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج