مركز الجناح الأبيض الطبي

مركز الجناح الأبيض الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
الهيثمي، شارع التخصصي، تقاطع الأمير سلطان، الدور الأول، العليا, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الجناح الأبيض الطبي
مركز الجناح الأبيض الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز الجناح الأبيض الطبي أحد أهم مراكز الأسنان في المملكة العربية السعودية فأصبح يتوافد عليه المرضى من جميع المدن السعودية، وجاءت هذه الشهرة الكبيرة نتيجة للثقة التي استطاع المركز أن يكتسبها بعد ما قدمه من نجاحات متتالية في تجميل الأسنان.

يوفر مركز الجناح الأبيض الطبي أحدث الأجهزة الطبية المتخصصة في جراحات الفم والأسنان وأجود أنواع التركيبات، والقشور التجميلية المعتمدة دولياً، كما يهتم المركز اهتماماً بالغاً بتحقيق أعلى معايير التعقيم والاهتمام بالصحة العامة، كذلك يقدم المركز شهادات ضمان موثقة لجميع حالات تركيبات الأسنان الزيركون، أو الإيماكس وحالات تجميل الأسنان بواسطة عدسات الأسنان مما يضمن للمرضى المصداقية والضمان.

حصل مركز الجناح الأبيض على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم مركز الجناح الأبيض الطبي العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: ابتسامة هوليود، لومينير الأسنان، فينير الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات الإيماكس، تركيبات البورسلين، تقويم الأسنان المعدني، التقويم الشفاف للأسنان، حشوات الأسنان التجميلية، زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، علاج الفراغات بين الأسنان وتوريد اللثة.

الفريق الطبي 

يضم مركز الجناح الأبيض الطبي مجموعة من خبراء طب وجراحة الفم وتجميل الأسنان الذين يمتلكون خبرة كبيرة، ومهارة فائقة ودقة في إجراء الكثير من إجراءات طب الأسنان لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، كما يضم المركز فريق من مقدمي الرعاية الصحية المعتمدين الذين يهتمون بتوفير خدمة طبية مميزة لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مركز الجناح الأبيض الطبي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

الهيثمي، شارع التخصصي، تقاطع الأمير سلطان، الدور الأول، العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج