د. أيقوت كوشون

د. أيقوت كوشون

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Yenidoğan Mahallesi Abdi İpekçi Caddesi NO: 55 / A BAYRAMPAŞA İSTANBUL , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أيقوت كوشون
د. أيقوت كوشون
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. أيقوت كوشون اخصائي التركيبات وزراعة الأسنان ومن مؤسسي عيادة ديش 212 دنتل كلينيك، ويمتلك خبرة تزيد عن 15 عامًا، تخرج بدرجة طبيب أسنان من جامعة "أتاتورك" عام 2002م، وفي عام 2008م بدأ بالعمل كباحث مساعد في تخصص الحشو السني، وقد تسلم الطبيب قسم الزراعات السنية والعمل الجراحي وتصميم الابتسامة في عيادات ديش 212، وهو يتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة.

حصل الطبيب على العديد من الشهادات والعضويات العملية الهامة، ومنها عضو في المجمع التركي لأطباء الأسنان، عضو في مجمع طب الأسنان التجميلي الأكاديمي، عضو من أعضاء ورشة عمل أطباء الأسنان في مدينة "شاليدون" التركية، بالإضافة إلى كونه عضو فعال ومتحدث رسمي في العديد من الندوات والتجمعات والدورات التعليمية السنية في تركيا وجميع أنحاء العالم.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أيقوت كوشون التركيبات السنية وجراحات الفم والفكين وإجراء عمليات زراعة الأسنان بأنواعها، كما يقدم باقة واسعة من الخدمات ومنها تركيب القشور الخزفية، اللومينير والفينير، سمايل المتحركة وهوليوود سمايل الثابتة، التقويم السني والعلاج الفموي، تجميل الأسنان، إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان.

تقدم الطبيب خدمات جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، الحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، خدمات تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط.

عيادتنا

د. أيقوت كوشون شريك مؤسس عيادات ديش 212 دنتل كلينيك منذ تأسيسها في عام 2011، والتي تستعين نخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يتميز الطبيب بتقديم خدمات تقويمات الأسنان بمختلف أنواعها، بجودة عالية وباستخدام تقنيات حديثة وفق المعايير العالمية، ويتسم د. أيقوت كوشون بإتقانه عدة لغات حيث تتميز عيادة ديس 212 بوجود قسم السياحة العلاجية، كما يحرص الطبيب على توفير بيئة آمنة ومرحبة ومتابعة العملاء والتواصل معهم.

الموقع

يعمل د. أيقوت كوشون  في عيادات ديش 212 دنتل كلينيك، وتتميز بموقعها القرب من كافة وسائل المواصلات والتنقل، حيث تقع في إسطنبول بتركيا، Yenidoğan Mahallesi Abdi İpekçi Caddesi NO: 55 / A BAYRAMPAŞA İSTANBUL وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

لقد قام دكتور أيقوت بعلاج الجذور، التيجان وتركيب حشوات الأسنان ببراعة. العيادة معدة جيدا بكافة الأدوات وهو طبيب رائع يجيد عمله بإتقان.

دكتور أيقوت ممتاز كالعادة والعيادة نظيفة تماما، لقد قام بعمل رائع والان لدي ابتسامة جذابة

دكتور أيقوت رائع ويهتم بمرضاه كثيرا حصلت على نتائج مرضية بدون ألم

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج