عيادة الدكتورة لاماري

عيادة الدكتورة لاماري

لا توجد تقييمات
التقييم
رقم (1) شارع محمد بلوزداد، سيدي محمد, الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الدكتورة لاماري
عيادة الدكتورة لاماري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة الدكتورة لاماري من أشهر عيادات الجراحات التجميلية في الجزائر؛ نظراً لما لها من خبرة واسعة في هذا المجال، حيث تسعى الدكتورة لاماري لفهم رغبات مرضاها وتقدم لهم المشورة لشرح كل جوانب العملية التجميلية التي يريدون إجرائها، ونتيجة لخبرتها الواسعة هي وفريقها الطبي، يتابعها الآلاف عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الجزائر، وقد حصلت على تقييم (4.9) على محرك البحث جوجل.

اشتهرت الدكتورة لاماري وفريقها الطبي بالرعاية الجيدة للمريض بعد العملية التجميلية ولمدة طويلة قد تصل لشهرين، مجاناً ودون مقابل، بالإضافة إلى تميزها في مجالها ودقتها في العمل ما جعلها ملاذ الكثيرين ممن يريدون حلاً لمشكلاتهم.

التخصصات

تقدم عيادة الدكتورة لاماري العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: تصغير الثدي، تكبير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي، عند الرجال، شفط الدهون، شد البطن، حقن الدهون الذاتية وتجميل المؤخرة البرازيلية.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه، تجميل الأذن البارزة، تقويم الفك، تنحيف الخدود، شد الجفون، رفع الحواجب، إزالة الذقن المزدوج وتجميل العيون اللوزية.

تتميز عيادة الدكتورة لاماري بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الأنف، فيلر الخدود، فيلر تحت العين، فيلر خطوط الابتسامة، علاج التصبغات بالليزر، علاج حب الشباب وآثاره وعلاج الهالات السوداء.

الفريق الطبي

تضم عيادة الدكتورة لاماري فريق طبي مؤهل جيداً من أمهر الأطباء المتخصصين في مجال جراحات التجميل والطب التجميلي، الحاصلين على العديد من الشهادات الجامعية من كبرى الجامعات، والذين يُقدمون أفضل الخدمات الطبية بأعلى مستويات الخبرة والجودة، مع الحرص على الحصول على تقييمات المرضى باستمرار، من أجل التأكد من حصولهم على أفضل خدمات رعايةٍ صحيةٍ مُتكاملة، تحت إشراف الدكتورة لاماري أخصائي الجراحات التجميلية والترميمية.

كما تضم عيادة الدكتورة لاماري مجموعةً من أفراد التمريض المهرة، والذين ينفقون كل طاقتهم في تقديم كافة ما يحتاجه المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري، الذين يحرصون على تنظيم مواعيد العمل بالعيادة، وترتيب ملفات المرضى ومواعيدهم.

الموقع

رقم (1) شارع محمد بلوزداد، سيدي محمد، الجزائر العاصمة، الجزائر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج