مركز كلينيكا تونس

مركز كلينيكا تونس

لا توجد تقييمات
التقييم
لي بيرج دو لاك، المرسى, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز كلينيكا تونس
مركز كلينيكا تونس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز كلينيكا الطبي في تونس هو واحد من أفضل عيادات التجميل بالعاصمة التونسية، وتم إنشاء المركز في عام (2010)، أي منذ ما يزيد عن (13) عاماً، وطوال تلك المدة حرص على التعزيز من إنجازاته الطبية في الجراحات الترميمية والتجميلية بأفضل جودةٍ مُمكنة.

يقدم مركز كلينيكا الطبي مجموعةً من الخدمات السياحية المتميزة، والتي ساهمت في استقطاب آلاف المرضى من داخل البلاد وخارجها على مدار كل السنوات السابقة، وقد حصل المركز على إحدى الجوائز الوطنية في الجودة، وتم تصنيفه ضمن أفضل عيادات التجميل التي تقدم خدمات السياحة التجميلية على مستوى الدولة.

صُمم مركز كلينيكا وفقاً لأحدث المعايير المعمارية الحديثة، مما يساعد في توفير أجواء من الراحة والرفاهية للمرضى، وهو يقدم خدماته ضمن باقةٍ من الأسعار الاقتصادية، والعروض الموسمية المغرية.

التخصصات

يقدم مركز كلينيكا العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر خطوط الابتسامة، فيلر الأنف، فيلر الشفايف، فيلر الفك والذقن، فيلر تحت العين، فيلر لإزالة تجاعيد الرقبة، الفيلر لإزالة تجاعيد اليدين، تقنية فيلر تكساس لتحديد الوجه، حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الميزوثيرابي للشعر والبشرة، حقن الميزوثيرابي للتخسيس، حقن البلازما للشعر والبشرة، حقن حمض الهيالورونيك، إبر إذابة الدهون وإبر النضارة للوجه. 

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، إزالة تاتو الحواجب بالليزر، التقشير بالليزر الكربوني، تحديد اللحية بالليزر وجلسات الفراكشنال ليزر.

يتميز مركز كلينيكا بتقديم خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة مثل: رفع الحواجب بالخيوط، إزالة السيلوليت، التقشير الكيميائي، التقشير بأحماض الفواكه، علاج الندبات، علاج تساقط الشعر، جلسات الديرما بن، الميكرونيدلينج لعلاج آثار حب الشباب وعلاج الندبات.

الفريق الطبي

يضم مركز كلينيكا الطبي نُخبةً من أمهر الكوادر الطبية، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة، ويمتلكون مجموعةً من الشهادات الأكاديمية، والدورات التدريبية المعتمدة، والتي ساعدتهم في صقل مهاراتهم العملية، ومكنهم من إجراء مختلف الإجراءات التجميلية بأعلى مستويات الدقة والمهارة.

كما يضم مركز كلينيكا طاقماً إدارياً متميزاً، يقوم بتنظيم مواعيد العمل في العيادة بدقة، مع ترتيب ملفات المرضى ومواعيدهم، من أجل ضمان حصولهم على أفضل تجربةٍ علاجيةٍ مُمكنة.

الموقع

لي بيرج دو لاك، المرسى، تونس.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج