عيادة دكتور تي

عيادة دكتور تي

لا توجد تقييمات
التقييم
Rüzgarlı Bahçe Mh, Cumhuriyet Cd. no:91, Beykoz, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دكتور تي
عيادة دكتور تي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أنشأ الدكتور تايفون أوغوزغلو عيادته المتخصصة في زراعة الشعر، عيادة دكتور تي لزراعة الشعر منذ عام (1998)؛ لتمتلك بذلك تاريخ تجميلي عريق وخبرة كبيرة، حيث تقدم العيادة خدماتها داخل وخارج إسطنبول، وفي فروعها الأخرى.

عيادة دكتور تي معتمدة رسمياً من قبل السلطات الصحية في تركيا ونالت شهادة JCI، بالإضافة إلى عدد من الشهادات والاعتمادات المهمة، مثل شهادة ABHRS، وشهادة TSHRS، كما تتعاون العيادة مع مستشفى خاص في إسطنبول وتتبع معايير الجودة والكفاءة والنهج ذاته.

تستخدم عيادة دكتور تي جميع التقنيات الحديثة في زراعة الشعر الموجودة إلى وقتنا هذا، حتى أنها تبتكر طرقاً جديدة بما يلائم الحالات التي تلجأ إليها؛ لتحقيق أفضل النتائج.

حصلت عيادة دكتور تي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، كذلك تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تتخصص عيادة دكتور تي في زراعة الشعر كما ذكرنا سابقاً، وتقدم خدمات زراعة الشعر بكل صورها منذ أكثر من (24) عاماً، مثل: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر الطويل بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بالتخدير، زراعة شعر الجسم، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما، علاج ريجينيرا وعلاج الصلع الوراثي.

الفريق الطبي

تعمل عيادة دكتور تي مع طاقم طبي متميز بداية من التمريض والمساعدين وصولاً إلى الأطباء العاملين تحت إشراف الدكتور تايفون أوغوزغلو شخصياً أخصائي زراعة الشعر ومؤسس العيادة والدكتورة أليف إجيفيز أخصائية زراعة الشعر.

تزخر عيادة دكتور تي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تمتلك عيادة دكتور تي (3) أفرع، فرع تركيا: حي روزجارلي بهجة، شارع الجمهورية، رقم (91)، (34805)، بيقوز، إسطنبول، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها، فرع قبرص: شارع بدر الدين ديميريل، رقم (31/7)، كيرينيا، قبرص، فرع ألمانيا: ميونيخ، بافاريا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التجميل غير الجراحي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج