مركز فينتي

مركز فينتي

لا توجد تقييمات
التقييم
Barbaros Mh. Sümbül Sk. No:5/A Deluxia Palace – Ataşehir, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز فينتي
مركز فينتي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز فينتي من أشهر مراكز التجميل في تركيا، لاعتماده على استخدام أحدث التقنيات التجميلية التي أثبتت كفاءتها على الصعيد العملي ونالت أيضاً موافقات منظمة الغذاء والدواء الأمريكية، إضافةً لوجود أفضل الأطباء والجراحين الأتراك المعروفين بكفاءتهم العالية.

يحرص مركز فينتي على التعاون مع الحاصلين على الشهادات الاعتمادية المختلفة والاستشاريين، إيماناً منهم بأن التقنية الجيدة والجديدة في حاجة إلى طبيب ماهر لاستخدامها الاستخدام الأمثل، ويمكن ملاحظة استخدام أحدث الأجهزة فور دخولك إلى مركز فينتي، فدائماً الأجهزة الأحدث تقدم نتائج أفضل في مدة أقل.

يشتهر مركز فينتي في عمليات شفط الدهون، وتقديم حلول جذرية لعدم تناسق القوام، مع المحافظة على الظهور بطبيعية دون تكلف.

حصل مركز فينتي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم مركز فينتي العديد من خدمات التجميل الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، نحت الجسم، شد البطن، شد الذراعين، شد الساقين، تكميم المعدة وتحويل مسار المعدة.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه، شد الجفون، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة وتجميل العيون اللوزية.

يتميز مركز فينتي بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الفيلر للوجه، فيلر الأنف، فيلر الشفايف، فيلر الذقن، فيلر تحت العين وعلاج السليوليت.

الفريق الطبي

يعتمد مركز فينتي على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مركز فينتي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز فينتي في حي بارباروس، شارع سنبل، رقم (5) أ، قصر ديلوكسيا، أتاشيهير، إسطنبول، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة إسطنبول من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج