د. علي سراج

د. علي سراج

لا توجد تقييمات
التقييم
مانسوروغلو ماه. 288/4 No: 9/1 (Avcılar Exclusive Plaza) الطابق: 4 No: 80 Bayraklı / ، . , إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علي سراج
د. علي سراج
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

فاقت خبرة د. علي سراج (12)عاماً، منذ تخرجه من كلية الطب واتجاهه إلى تخصص الجراحة خاصةً التجميلية الذي شغفه كثيراً، وبرع في العديد من العمليات الناجحة مما جعله من أشهر الأطباء. حصل على بكالوريوس الطب من جامعة جوكوروفا عام (2005)، وتخصص في الجراحة العامة من كلية الطب جامعة باموكالي، ثم حصل على ماجستير جراحات السمنة عام (2014). تلقى د. على تدريبات أكاديمية مكثفة في جامعات مرموقة بتركيا للتخصص في الجراحة العامة والذي وجهها لعلاج مشكلات السمنة وتطبيق التقنيات الحديثة لعلاج زيادة الوزن، وبعد رحلة عمل طويلة ما بين مستشفيات حكومية ومستشفيات جامعية ومراكز طبية خاصة في تركيا مثل عمله كمساعد باحث في قسم الجراحة العامة بجامعة باو، وعمله كأخصائي جراحة عامة بمستشفى دنيزلي التخصصي، ومستشفى هاتاي أنطاكيا الحكومي. كما عمل أخصائي جراحة عامة بمستشفى التركيز الخاص، وعمل بمجموعة ميديا لايف الصحية عام (2016)، وعمل في مستشفى كاراتاس الخاصة عام ( 2017). تمكن د. علي سراج من احتراف إجراء عمليات تكميم المعدة بالبالون، عمليات تحويل المسار وغيرها من عمليات السمنة، والذي يقدمها الآن في عيادته الخاصة بإزمير.

التخصصات

يتخصص د. علي سراج في علاج مشاكل السمنة وعمليات تنسيق القوام سواء بإستخدام الطرق الجراحية أو الغير جراحية، على سبيل المثال لا الحصر تركيب بالون المعدة بالمنظار ( بدون جراحة)، بوتوكس المعدة، عمليات تحويل المسار، جراحة المعدة الأنبوبية، عملية تحويل المسار المصغرة، شد ترهلات البطن، عملية تجميل البطن، نحت القوام، شفط الدهون، إجراءات تنسيق القوام، وبالون المعدة.

عيادتنا

جهز د. علي مركزه الخاص بعلاج السمنة بأحدث الأجهزة الطبية، وانتقى فريق طبي مميز من المساعدين والممرضين لمعاونته على تقديم عمليات السمنة بشكل احترافي ونسب نجاح عالية للمرضى، وهو ما شهد به مرضاه عبر المواقع الطبية المختلفة و محركات البحث عبر الإنترنت. حصل مركز د. علي أيضاً على شهادة السياحة الصحية، مما يعني أنها يقدم خدمات ترتيب السفر والإقامة للمرضى من خارج تركيا، وتوفر مترجمين محترفين لتسهيل إقامة المرضى وتواصلهم خلال الرحلة.

الموقع

يقع مركز دكتور على سراج لعلاج السمنة في منصور اوغلو، ماناس بلف، بيركلي، إزمير، تركيا. يوجد هناك العديد من الفنادق مناسبة الاسعار وتتوافر جميع أنواع وسائل النقل العام والخاص مما يسهل على العميل من داخل وخارج تركيا الوصول للمركز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج