د. سانجاي كالفاني

د. سانجاي كالفاني

لا توجد تقييمات
التقييم
مبنى شارع البنك - الدور الثاني - بجوار مبنى القبايل العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سانجاي كالفاني
د. سانجاي كالفاني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور سانجاي كالفاني واحداً من أهم أطباء الأسنان في إمارة الشارقة، ويهتم بتقديم أفضل خدمات طب وعلاج الأسنان، باتباع أفضل طرق العلاج لمشاكل الفم والفكين والأسنان، من خلال عمله في عيادته الخاصة التي أسسها عيادة الصحة لطب الاسنان.

يتمتع د. سانجاي كالفاني بخبرة طويلة تزيد عن 25 عاماً، كجراح للوجه والفم والفكين، استطاع خلال سنوات خبرته الطويلة تقديم أفضل النتائج، ويعد من أشهر المتحدثين الرئيسين في مؤتمرات طب الأسنان والمؤتمرات الطبية، بالإضافة لكونه عضو من أعضاء هيئة التدريس والمتحدثين في مؤتمرات طب الأسنان التي يتم عقدها في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط كله.

التخصصات

تشمل تخصصات الدكتور سانجاي كالفاني إجراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من الإجراءات التجميلية والعلاجية للعديد من مشاكل الأسنان واللثة بالإضافة إلى تجميل وعلاج مشاكل الفم والفكين، للكبار وأيضًا للأطفال، وذلك باتباع أحدث الطرق العلاجية واستخدام الأجهزة الطبية الحديثة والمتطورة، وقد نجح في علاج مشاكل عدم تطابق الفكين وبروز الفك، وتجميل الأسنان باستخدام التقويمات الثابتة والمتحركة والشفافة، بالإضافة إلى علاج التهابات اللثة وجذور الأسنان والعصب وتجميل الأسنان غير المتناسقة والمتكسرة، بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان، كما تميز الدكتور سانجاي كالفاني بتحقيق نتائج فعالة في تجميل الأسنان باستخدام الفينير واللومينير وتوريد اللثة وتبييض الأسنان بالليزر، وإجراء جراحات الأسنان والضروس المدفونة.

عيادتنا

أسس الدكتور سانجاي كالفاني حالياً عيادته الخاصة تحت اسم عيادة الصحة لطب الاسنان بمدينة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تتمتع العيادة بشهرة واسعة وسمعة طيبة في علاج مختلف مشاكل الأسنان واللثة، تتميز العيادة باتباعها كافة الإجراءات الاحترازية والتعقيم حرصاً على سلامة المترددين على العيادة، كما تحرص على مواكبة الأبحاث العلمية والعلاجات الحديثة عالمياً لتوفير أفضل الخدمات الطبية والعلاجية والتجميلية للمرضى.

الموقع

يعمل د. سانجاي كالفاني في عيادته الخاصة عيادة الصحة لطب الاسنان وتقع العيادة في مدينة الشارقة، مبنى شارع البنك، الطابق الثاني بجانب مبنى القبائل، وتتميز العيادة بسهولة الوصول إليها، كما تتيح العيادة خدمة الحجز المسبق توفيراً للوقت والمجهود وضمان الحصول على الخدمات المطلوبة في أسرع وقت وبشكل منظم وبسيط.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج