عيادة المستقبل

عيادة المستقبل

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الوحدة بالقرب من الفواد للصرافة - المجاز 2 - إمارة العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة المستقبل
عيادة المستقبل
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة المستقبل لتقويم الأسنان أحد العيادات الرائدة في مجال تقويم الأسنان في إمارة الشارقة بالإمارات، تقدم العيادة جميع خدمات طب الأسنان العلاجية والتجميلية تحت إشراف طاقم طبي ذي خبرة واسعة وباستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات.

تتمتع عيادة المستقبل بتقديم خدماتها بعناية فائقة وبطريقة مميزة، وتشمل العديد من التخصصات منها تجميل الأسنان، وطب أسنان الأطفال وجراحات الفم والأسنان، بالإضافة إلى تقديم باقة متنوعة من العلاجات لمشاكل الأسنان خصوصاً للأطفال، وذلك باستخدام الأجهزة والمعدات الحديثة، لضمان أفضل النتائج للمرضى.

التخصصات

تشمل عيادة المستقبل إجراء مجموعة متنوعة من الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للأسنان واللثة مثل زراعة الأسنان، وجراحات الضروس والأسنان المدفونة، كما تقدم علاجات لمشاكل الأسنان مثل تقويم الأسنان المعدني والشفاف والملون، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى علاج نزيف اللثة، وتركيب أطقم الأسنان الكلية والجزئية، وجسور وتيجان الأسنان.

تقدم عيادة المستقبل، مجموعة من الإجراءات غير الجراحية مثل تنظيف الأسنان وإزالة الرواسب الجيرية، وعلاج تصبغات الأسنان واللثة وعلاج اصفرار الأسنان بالطرق التقليدية وبتقنية الليزر، وتتميز العيادة بخدماتها التجميلية الأخرى مثل عدسات الأسنان، وتركيب اللومينير والفينير، وابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة.

نجحت عيادة المستقبل في تقديم علاجات فعالة لمشاكل والتهابات اللثة، وعلاج حساسية الأسنان، ونزيف اللثة، علاج تسوس الأسنان ومتابعة نمو أسنان الأطفال، بالإضافة إلى تركيب حافظ الأسنان الليلي، وتنظيف الأسنان وإزالة الرواسب الجيرية وعلاج الأسنان المتآكلة.

الفريق الطبي

تتمتع عيادة المستقبل بشهرة واسعة في علاج مختلف مشاكل الأسنان واللثة، وتتميز العيادة باتباعها كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتعقيم الأدوات باستخدام أحدث أجهزة التعقيم الطبية، كما تحرص العيادة على مواكبة العلاجات الحديثة عالمياً لتوفير أفضل الخدمات الطبية والعلاجية والتجميلية للمرضى.

تضم عيادة المستقبل نخبة متميزة من أفضل أطباء الأسنان المحترفين، بالإضافة إلى طاقم التمريض والمساعدين لضمان سرعة وفعالية النتائج، ويتميز الفريق الطبي بالكفاءة والخبرة الطويلة في مجال طب الأسنان بالإضافة إلى المهارة والدقة.

 الموقع

تقع عيادة المستقبل في شارع الوحدة بالقرب من الفواد للصرافة، المجاز 2 ، إمارة الشارقة، الإمارات، وتتميز العيادة بسهولة الوصول إليها، كما تتيح العيادة خدمة الحجز المسبق توفيراً للوقت والمجهود وضمان الحصول على الخدمات المطلوبة في أسرع وقت وبشكل منظم وبسيط.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أتردد على هذه العيادة منذ عامين، ولم أجد سوى التميز بين الأطباء حاصةً د. مهيب وفارس.

مررت بتجربة مثالية مع هذه العيادة،؛ لذا فإن تقييمي ممتاز من حيث النظافة والخدمات والتعامل الرائع.

عيادة مميزة بالإضافة إلى وجود كوادر طبية على درجة من الكفاءة خاصةً د. فارس. التعامل مهذب والخدمات مذهلة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج