د. جينك توكات

د. جينك توكات

لا توجد تقييمات
التقييم
، معمار سنان محلسي ، 1399. سوكاك رقم: 12 ، كوناك ،, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جينك توكات
د. جينك توكات
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تخصص د. جينك توكات في الجراحة التجميلية والترميمية بعد تخرجه من كلية الطب بجامعة أنقرة، وقد أظهر شغف كبير بالجراحات التجميلية والترميمية وتعلمها؛ نظراً لما لها من دور مهم في علاج التشوهات الظاهرية مثل العيوب الخلقية أو تشوهات الحروق والآثار الناتجة عن الأمراض الجلدية الخطيرة، كما اهتم دكتور جينك توكات بالأثر النفسي الجيد الذي تخلفه هذه الجراحات في ثقة الشخص بنفسه ومظهره وتحسن أداؤه اليومي بشكل عام. حصل على درجة التخصص في الجراحات التجميلية والترميمية من كلية الطب جامعة إيجة عام (2005). كما عمل دكتور جينك توكات في أماكن مهمة شكلت خبرته العملية، مثل مستشفى جيرن العسكري ومركز بوكا الطبي الخاص ومستشفى غازي، كما نشر أكثر من (25) ورقة بحثية، و(16) مقالاً علمي في مجلات طبية أجنبية وتركية عالمية، ويستثمر دكتور جينك توكات هذه الخبرة الآن في عيادته الخاصة التي أنشأها بإزمير.

التخصصات

يتخصص د. جينك توكات في العديد من التخصصات التجميلية الجراحية والغير جراحية. على سبيل المثال يقدم الطبيب في عيادته خدمات تجميل الجسم الجراحي والتي تشمل جراحات تجميل الثدي، إزالة التثدي عند الذكور، عمليات شد الذراعين، شد الفخذين، وتجميل الساق. كما يقدم خدمات تجميل الوجه مثل عمليات رأب الجفن، جراحة شد الوجه، وعمليات تجميل الأنف. بالإضافة إلى إجراءات التجميل غير الجراحي مثل إزالة تجاعيد الجبهة بحقن البوتكس، حقن الفيلر لملء مناطق الوجه المختلفة، شفط دهون الجسم بالفيزر، إزالة الشامات بالليزر، والفراكشنال ليزر لإزالة الندبات وتوحيد لون البشرة.

عيادتنا

أسس د. جينك توكات عيادته الخاصة في تركيا لخدمة مرضاه وتقديم لهم كل ما أوتي من خبرة ومهارة في مجال التجميل. وقد أظهر عملاء دكتور جينك إعجابهم الشديد بنتائج الإجراءات الجراحية التي أجراها لهم ، كما شهدوا له بالأمانة وعدم المتاجرة بتخصصه وإسداء النصيحة الجمالية لهم بكل حرفية ومصداقية، وانعكس هذا في التقييمات العالية التي نالها دكتور جينك على المواقع الطبية المختلفة ومحركات البحث.

الموقع

توجد عيادة دكتور جينك توكات في منطقة مميزة داخل إزمير وذلك حتي يتمكن العملاء من كل أنحاء العالم الوصول إليها دون عناء. تقع العيادة تحديداً في معمار سنان محلسي - سوكاك رقم:1 - كوناك - إزمير - تركيا. تشتهر مدينة ازمير بوجود أروع الأماكن السياحية بجانب وجود المولات والاسواق التجارية التي يمكنك زيارتها أثناء تواجدك هناك.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج