عيادة د. أوليزيا بيركات

عيادة د. أوليزيا بيركات

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
122 شارع عيسات إيدير شراقة، الشراقة, الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. أوليزيا بيركات
عيادة د. أوليزيا بيركات
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد عيادة د. أوليزيا بيركات للتجميل، من أبرز عيادات الجلدية والتجميل بالجزائر، وتتميز بإجراء إجراءات التجميل باستخدام تقنيات الليزر للتجميل أو الحقن التجميلي، أسست العيادة د. أوليزيا بيركات أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، والتي درست في جامعات فرنسية وحصلت من خلالها على العديد من الشهادات والدبلومات، وتخصصت في مجال العناية بالبشرة والعلاج بالليزر والطب التجميلي الجراحي وغير الجراحي.

تتميز العيادة بإجراء عمليات تجميل الوجه والجسم باستخدام أحدث التقنيات، حيث تم تجهيز العيادة بأحدث الأجهزة والخامات المعتمدة عالميًا، في مجال الطب التجميلي، كما تقدم العيادة عروضاً تنافسية على أسعار الخدمات المقدمة على مدار العام، كما يعرض نتائج العملاء السابقين وتعقيبهم على التجربة.

تحرص العيادة على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تقدم عيادة د. أوليزيا بيركات العديد من التخصصات ومنها التجميل غير الجراحي باستخدام الليزر والحقن التجميلي، بالإضافة إلى العناية بالبشرة وعلاج الأمراض الجلدية.

توفر العيادة باقة من الخدمات التجميلية ومنها جلسات إزالة الشعر بالليزر، وإزالة الوشم بالليزر، وإزالة التصبغات بالليزر، وتوريد الشفايف بالليزر، وتضييق المسام الواسعة بالليزر، وعلاج تمدد الجلد بالليزر، وعلاج ندبات حب الشباب بالليزر، بالإضافة إلى إزالة الزوائد الجلدية وإزالة ندبات الجروح والحروق بالليزر.

تتميز العيادة بتقديم خدمات العناية بالبشرة ومنها جلسات تقشير البشرة وجلسات النضارة للبشرة وجلسات الهيدرافيشل للوجه، وجلسات الديرما بن للوجه، بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي ومنها نحت الجسم بالتبريد، وشفط الدهون بدون جراحة، وإزالة الذقن المزدوج بدون جراحة، وشد ترهلات الجسم بدون جراحة.

بجانب ما سبق تقدم العيادة خدمات الحقن التجميلي ومنها حقن الخلايا الجذعية للشعر وحقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، وحقن البلازما لنضارة الوجه وحقن الفيلر لتكبير الشفايف وحقن الفيلر لنفخ الخدود وحقن الفيلر تحت العين، حقن البوتكس للأنف، وكذلك حقن البوتكس لعلاج التجاعيد ولرفع الحواجب وحقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق.

تتيح العيادة خدمات علاج الأمراض الجلدية ومنها علاج الصدفية وعلاج البهاق وعلاج الكلف والنمش، وعلاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، حقن البلازما والميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر وعلاج مرض الثعلبة وعلاج الاكزيما بأنواعها.

الفريق الطبي

تستعين عيادة د. أوليزيا بيركات بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة تحت إشراف وإدارة د. أوليزيا بيركات أخصائية الجلدية والتجميل والليزر.

الموقع

تتميز عيادة د. أوليزيا بيركات، بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في 122 شارع عيسات إيدير شراقة، الشراقة، الجزائر، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
إزالة ندوب الوجه

نتائج إزالة الندبات جيدة للغاية، أنصح الجميع بتجربته.

طبيبة متميزة والعيادة جيدة.

الاستقبال جيد، والخدمات ممتازة والطبيبة بارعة، أنا راضٍ عن الخدمة وأنصح الجميع به

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج