مركز اسبوير

مركز اسبوير

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مقابل مركز التسوق وفندق ميركيور، باب الزوار, الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز اسبوير
مركز اسبوير
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز اسبوير للعناية بالجسم، من أفضل مراكز التجميل في منطقة باب الزوار بالجزائر، وهو مركز متخصص في تجميل البشرة والمساج، ويُعد من أشهر مراكز التجميل في المنطقة، ويتميز المركز بتقديم خدمات الليزر التجميلي والحقن التجميلي، باستخدام الخامات المعتمدة عالميًا.

يوجد في المركز خدمات التجميل غير الجراحي مثل شد البشرة بتقنية الهايفو، وحقن الفيلر والبوتكس للوجه، ويوجد أيضاً خدمات التدليك من خلال فريق متخصص في المساج وتجميل البشرة.

يحرص المركز على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل المركز على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي نظرًا لجودة الخدمات التي يقدمها بالإضافة إلى عمل العروض التنافسية ما يجعله الاختيار الأمثل.

التخصصات

يقدم مركز اسبوير العديد من التخصصات ومنها التجميل غير الجراحي باستخدام الليزر والحقن التجميلي، بالإضافة إلى العناية بالبشرة والتدليك.

يوفر المركز باقة من الخدمات التجميلية ومنها علاج التجاعيد وترهل البشرة، والتقشير الطبي للبشرة، حقن الميزوثيرابي لتنشيط وتجديد البشرة وإعادة نضارة الوجه، وعلاج تساقط الشعر بحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، كربوكسي ثيرابي لعلاج الهالات لسوداء وعلامات التمدد والسيلوليت وعلاج فرط التعرق وعلاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر وإزالة الوشم بالليزر، جلسات إزالة الشعر بالليزر الدائم.

يوجد بالمركز خدمات الحقن التجميلي ومنها حقن الفيلر للشفايف وللخدود، حقن البلازما للوجه وحقن الميزوثيرابي للوجه، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد وحقن البوتكس لرفع الحواجب وإزالة التصبغات بالليزر وعلاج تمدد الجلد بالليزر وإزالة الزوائد الجلدية وآثار الحروق والجروح بالليزر، بالإضافة إلى خدمات العناية بالبشرة ومنها التقشير الكيميائي وجلسات النضارة للبشرة وجلسات تنظيف البشرة.

الفريق الطبي

يستعين مركز اسبوير بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

الموقع

يتميز مركز اسبوير للعناية بالجسم بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع مقابل مركز التسوق وفندق ميركيور، باب الزوار، الجزائر العاصمة، الجزائر، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عانيت من ندب في وجهي، ومن خلال هذه العيادة تخلصت منها نهائياً، أنصح الجميع بهذا المركز.

نتائج الليزر في العيادة ممتازة، خضت التجربة في أماكن أخرى ولم تسرني النتائج؛ لذا توجهت إلى هذه العيادة ومازلت أتعامل معها.

شعرت بما لم أشعر به من قبل بعد تنظيف بشرتي في هذا المركز، النتائج رائعة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج