د. محمد إرديم

د. محمد إرديم

لا توجد تقييمات
التقييم
Meşrutiyet, İnka Residance Hacı Mansur Sk. No:2-13, 34363 Şişli-, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد إرديم
د. محمد إرديم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور محمد إرديم استشاري الجراحة التجميلية والجراحات الترميمية ضمن أفضل أطباء التجميل في تركيا وهو من مواليد عام (1987)، بعد إتمامه التعليم الثانوي التحق بكلية الطب بجامعة أولوداغ وتخرج منها في عام (2011) ثم أكمل دراسته في مجال جراحات التجميل. نجح الدكتور إرديم في إجراء العديد من عمليات التجميل الناجحة خلال فترة عمله في العديد من المستشفيات مثل عمله في مستشفى كلية الطب بجامعة إيجه في إزمير ما بين عامي (2011 - 2017)، ومستشفى جامعة اسطنبول في قسم جراحة اليد وجراحات التجميل والترميم ما بين عامي (2017 - 2019)، حيث يحرص على إجراء العمليات بأقل قدر من التدخل الجراحي، للحصول على مظهر أكثر شباباً وإشراقاً. شارك الطبيب في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية مثلما شارك في مؤتمر الاتحاد الأوروبي لجمعيات الجراحة المجهرية في عام (2016). وكذلك حضر الكثير من الدورات التدريبية، وهو يهتم دائماً بمواكبة كل ما هو جديد في عالم التجميل واتباع أحدث التقنيات بالإضافة إلى استخدام كافة معايير إدارة الجودة لضمان حصول المرضى على أفضل خدمة طبية وكسب ثقة المرضى. لدى الدكتور محمد إرديم الكثير من المنشورات العلمية في الصحف المحلية والدولية ولديه العديد من الدراسات في مجال جراحة التجميل والجراحات الترميمية، وهو بذلك استطاع الجمع بين الخبرة العلمية والعملية ويقدم في عيادته جميع الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية.

التخصصات

يقدم الدكتور محمد إرديم مجموعة من خدمات التجميل التي تخص الجسم والوجه. من أمثلة خدمات تجميل الجسم التي يقدمها الطبيب شفط الدهون، تجميل عضلات البطن (سيكس باك)، تجميل المناطق الحساسة، تكبير الثدي، تصغير الثدي، وترميم الثدي. بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه والتي تشمل شد الوجه، عمليات شد الوجه المصغرة، شد الرقبة، عملية تجميل الأنف، وتجميل الجفون.

عيادتنا

الخدمات التجميلية والترميمية التي يقدمها جراح التجميل د. محمد إرديم لعملائه تتم في بيئة آمنة ومعقمة، فإذا كان المريض يرغب في تجديد شباب الوجه بأقل قدر ممكن من التدخل الجراحي ، فيلتزم دكتور محمد وفريقه بتقديم أعلى مستويات الجودة، مع التركيز على الاحتياجات الفريدة لمريض الجراحة التجميلية. بالنهاية يتم تحقيق أعلى وأفضل النتائج التي تفوق توقعات الجميع.

الموقع

يستقبل دكتور محمد عملائه في عيادته الخاصة التي تقع في الملكية الدستورية - سكن الإنكا - حاجي منصور - شيشلي - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج