مجمع الأطباء الملكي

مجمع الأطباء الملكي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فيلا 261، طريق شاطئ الجميرة، ، العربية المتحدة., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع الأطباء الملكي
مجمع الأطباء الملكي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مجمع الأطباء الملكي من أهم المجمعات الطبية في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، يقدم المجمع كافة أنواع إجراءات التجميل المتعارف عليها للرجال والنساء، ويحرص مجمع الأطباء الملكي على أن يكون كامل فريقه الطبي حاصل على شهادات معتمدة دولياً مثل البورد الأمريكي والبورد الأوروبي، لضمان تقديم أفضل خدمة طبية ونتائج مضمونة لعملائهم، كذلك يسعى المركز إلى تقديم كل ماهو جديد في عالم الطب التجميلي، فيوجد به أحدث الأجهزة المستخدمة وأفضل التقنيات في كافة الخدمات، ويسعى أيضاً إلى تقديم خدمات على أعلى مستوى، ووفقاً لأعلى معايير الجودة، كي تنال رضا عملاء العيادة ويزداد الإقبال عليها، كذلك يحرص المركز على اتباع أحدث وأفضل أساليب وطرق مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، واستخدام أحدث أجهزة التعقيم، لضمان بيئة صحية ونظيفة خالية من العدوى، كل هذا جعل المجمع من المجمعات الطبية الرائدة التي يتزاحم المرضى من أجل زيارته والحصول على خدماته.

التخصصات

تسشمل التخصصات التي يقدمها مجمع الأطباء الملكي عمليات التجميل الجراحية، التجميل غير الجراحي، والعناية بالبشرة، وتجميل الأسنان، وتشمل أهم عمليات التجميل الجراحية التي يقدمها المركز عمليات رفع وتكبير الثدي، وتكبير الارداف، وعمليات شفط الدهون، وعمليات شد البطن، للحصول على قوام مثالي وممشوق، وتقدم أيضاً عمليات شد الوجه، وشد الجفن، ولا تقتصرخدمات العيادة على التجميل الجراحي، بل تقدم أيضاً الإجراءات غير الجراحية مثل الحقن التجميلي، مثل حقن الفيلر، حقن البوتوكس، وحقن البلازما، وحقن الميزوثيرابي، كذلك يقدم المجمع كافة خدمات التجميل بالليزر، والتجميل بالليزر مثل إزالة الشعر بالليزر، والفراكشنال ليزر، والليزر الكربوني، كل هذا باستخدام أفضل أجهزة الليزر وأكثرها فعالية. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان، التي تشمل تبييض الأسنان، وتركيب القشور السنية، وابتسامة هوليود.

الطاقم الطبي

يستقطب مجمع الأطباء الملكي الأطباء الأكفاء من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وكذلك أفريقيا، ومن أبرز أعضاء الفريق الطبي في مجمع الأطباء الملكي د. محمد ثابت صالح عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل التجميلية (ISAPS).، ود. هيكسور جي كروز حاصل على البورد الأمريكي في الجراحات التجميلية، ود. باسم الحلبي بروفيسور في العديد من الجامعات الدولية وصاحب خبرة طويلة في العمل بمراكز عربية وعالمية، ودكتور جياماتو سيشيني والذي عمل كمحاضر في جامعة بيزا كما أنه عضو الجمعية الإيطالية للجراحة التجميلية و الترميمية (SICPRE).

الموقع

يقع مجمع الأطباء الملكي في دبي بالإمارات العربية المتحدة، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

تستحق 5 نجوم وأوصي بها فهي واحدة من أفضل العيادات في دبي

واحدة من افضل مراكز التجميل في إمارة دبي وتهتم بكل ما يخص عالم التجميل من عمليات تجميل جراحية وغير جراحية وأيضاً علاج الأمراض الجلدية

أطباء محترفين يمكنني الوثوق بهم طوال الوقت

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج