د. شينار كوتشوك

د. شينار كوتشوك

لا توجد تقييمات
التقييم
Barbaros Mahallesi Ak zambak Sokak Uphill Towers A Blok Kat:20 No:118, Ataşehir, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. شينار كوتشوك
د. شينار كوتشوك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُطلق على الدكتور شينار كوتشوك منذ تخرجه من جامعة تراكيا بأنه أفضل طبيب تجميل في تركيا، حيث يتمتع بشهرة كبيرة في مجال التجميل المحلي والتجميل السياحي، بسبب مهارته غير المعهودة، إضافة إلى حرصه الدائم على التدريب وحضور المؤتمرات والندوات التجميلية الدولية والوطنية.

تخرج الدكتور شينار كوتشوك عام (2007) من كلية الطب جامعة تراكيا، وتخصص بعدها في الجراحة التجميلية في مستشفى لطفي قردار التعليمي للبحوث والتدريب، كما تدرب أيضاً في عيادة الجراحة الترميمية والتجميلية وتدرج بعدها في العديد من المهن الطبية التجميلية في عدد من المستشفيات وعيادات التجميل المشهورة، وحصل على عدد من الدورات التدريبية في عدد من الجامعات المشهورة دولياً، مثل جامعة هارفرد.

أسس الدكتور شينار كوتشوك عيادته الخاصة عام (2018) التي نالت شهرتها من شهرة الطبيب ذاته، ووفر بها جميع الأجهزة الحديثة واعتمد على استخدام أحدث التقنيات المعروفة عالمياً؛ لتحقيق أفضل النتائج، كما تظهر شهرة الدكتور شينار كوتشوك في تقييمه المرتفع من قبل عملائه على شبكات الإنترنت المختلفة، وصور قبل وبعد لخدمات التجميل التي يجريها.

حقق الدكتور شينار كوتشوك في عيادته نجاحاً في أكثر من (4500) عملية تجميل مختلفة، اعتمد فيها على خبرة طاقمه الطبي، الذي يعمل تحت إشرافه، كما حاز على العديد من الشهادات والاعتمادات والعضويات المهمة الوطنية والتجميلية مثل عضوية اتحاد الأطباء الأتراك والجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية.

التخصصات

يقدم الدكتور شينار كوتشوك عدداً كبيراً من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شفط الدهون، شد الذراعين، تجميل الساقين، نحت الجسم، تجميل المؤخرة وعمليات التجميل الأنثوية.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، شد الوجه، تنحيف الخدود، رفع الحواجب، شد الجفون وحقن الدهون في الوجه.

يتميز الدكتور شينار كوتشوك بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الفيلر للوجه، فيلر الأنف، فيلر الفك، فيلر الشفايف، حقن البوتكس، حقن البلازما وشد الوجه غير الجراحي.

ومن أهم خدمات زراعة الشعر التي يقدمها الدكتور شينار كوتشوك: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، علاج تساقط الشعر الوراثي، زراعة الشارب، زراعة اللحية، زراعة الحواجب وزراعة الرموش.

عيادتنا

يتعاون الدكتور شينار كوتشوك مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

حي بارباروس، شارع أك زنبق، أبراج أبفيل، بلوك أ، الدور (20)، شقة (118)، (34750)، أتاشيهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج