مركز دار الصحة الطبي

مركز دار الصحة الطبي

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
شارع الملك عبد العزيز- العنود- مدينة - المملكة العربية (32426, الدمام, السعودية انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز دار الصحة الطبي
مركز دار الصحة الطبي
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز دار الصحة الطبي من المراكز الرائدة في العديد من التخصصات الطبية في مدينة الدمام. تأسس المركز منذ عام 1996 واستمر يقدم خدماته الطبية طوال الـ 25 عاماً على أعلى مستوى فأصبح ذي خبرة كبيرة في المجال. يضم أيضاً المركز عدد كبير من التخصصات؛ فأصبح مركزاً شاملاً لكل الأسرة العربية في الدمام. يتوفر في المركز قسم الرعاية الطبية العاجلة التي تجعل المركز متوفر لجميع الحالات دائماً طوال أيام الأسبوع دون أجازة أسبوعية. حصل المركز على آراء إيجابية في خدماته المقدمة وفي أطبائه. يقدم المركز خدمة الاستشارات الطبية المجانية في بعض الأقسام، مثل قسم النساء والتوليد. يحرص المركز على اتباع معايير الجودة ومعايير مكافحة العدوى؛ للحفاظ على المرضى وحمايتهم من السوء.

التخصصات

يملك مركز دار الصحة الطبي عدد كبير من الأقسام والتخصصات المختلفة، وعلى رأسهم قسم عيادة الجلدية والعناية بالبشرة، وعيادات الأسنان وتجميل الأسنان، والعيون، وكذلك بعض الأقسام الأخرى مثل الطب الباطني والأطفال وجراحة العظام وغيرهم. تقدم العيادة العديد من الخدمات مثل عصب الأسنان، وأسنان الأطفال، وخلع الأسنان، وأمراض اللثة، والحشوات التجميلية بالإضافة إلى تقويم الأسنان وعلاج مشكلات صف الأسنان للأطفال والبالغين؛ والحصول على أسنان متناسقة لابتسامة أكثر جاذبية وساحرة باستخدام أفضل الأجهزة والمعدات المعقمة. إضافة إلى خدمات الجلدية والليزر مثل إزالة الشعر بالليزر وتنظيف البشرة العميق، والليزر الكربوني وتقشير البشرة الكيميائي، وكذلك إزالة الوشم بالليزر، مع علاج حب الشباب، بالإضافة إلى حقن الفيلر والميزوثيرابي والبوتكس.

الفريق الطبي

يعمل في مركز دار الصحة الطبي عدد كبير من الأطباء ليغطوا جميع أقسام المركز، مثل دكتور عاطف ثابت، ودكتورة عبيدة تبسيوم، ودكتور مجدي أبو طالب طبيب أنف وأذن وحنجرة، ودكتورة شيماء سعيد أخصائية الجلدية، ودكتور نور الأمين هيبال جراح الأسنان، ودكتورة مبينة قصر جراح الأسنان، ودكتورة ساريزا ماري جراح الأسنان. يستخدم الأطباء أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة لإجراء العمليات أو الإجراءات المختلفة، من أجل راحة المرضى وحصولهم على نتائج مرضية.

الموقع

يقع المركز في شارع الملك عبد العزيز في العنود في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وهو شارع حيوي يسهل الوصول إليه، بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

خدمه ممتازة لكن القليل من يعرف ان في جميع العيادات في المستشفى

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج