مستشفى الملك فيصل

مستشفى الملك فيصل

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الأمير ماجد بن عبد العزيز – المعابدة – مكة المكرمة – المملكة العربية ., مكة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى الملك فيصل
مستشفى الملك فيصل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة صرحاً من الصروح الطبية العظيمة المتخصصة في الخدمات الطبية والتجميلية في المملكة العربية السعودية، وهي فرع من فروع مستشفى الملك فيصل الحكومي الموجودة في أنحاء المملكة. تأسس المستشفى في مدينة مكة المكرمة عام 1964، وزادت خبرة المشفى خلال تلك السنوات الطوال من العمل الدؤوب، وانضمام أفضل الكوادر الطبية إليها. يحرص المستشفى على اتباع معايير الجودة أثناء تقديم الخدمات، بالإضافة إلى اتباع معايير مكافحة العدوى لحماية المرضى والعمل على راحتهم. يحرص أيضاً المشفى أيضاً على النظافة والتعقيم المستمر. يعد مستشفى الملك فيصل أحد أكبر وأشهر مستشفيات المملكة، إذ يتمتع بسعات استيعابية ضخمة وتجهيزات طبية متطورة للغاية؛ مما أهَّله لأن يكون أحد أهم المستشفيات التي يعتمد عليها موسم الحج في كل عام لتقديم الخدمات الطبية وخدمات الإسعاف للحجاج. يحرص مستشفى الملك فيصل على اختيار أفضل وأبرز الأطباء في مختلف المجالات، كما يحرص على توفير وتهيئة ظروف عمل جيدة وورش عمل تدريبية باستمرار لمساعدتهم في تحقيق أفضل النتائج مع المرضى في شتى الأقسام.

التخصصات

يتخصص المشفى في العديد من المجالات الطبية والتجميلية وعلى رأسهم طب الأمراض الجلدية والتجميل، بالإضافة إلى طب الأسنان، كذلك يوجد قسم الطب الباطني والنساء والتوليد وجراحة العظام. يقدم المستشفى كثيراً من الخدمات الطبية في الكثير من المجالات مثل عمليات شفط الدهون، وعمليات شد الوجه والرقبة للتجاعيد المبكرة، وإزالة النمش بالليزر، والتخلص من آثار حبوب الشباب والحروق بالليزر، وعلاج الذقن المزدوج، بالإضافة إلى تركيب تقويم الأسنان الثابت والمتحرك، وعمليات زراعة الأسنان، وعملية تجميل الأسنان بالليزر، وتقنيات تبييض الأسنان المختلفة، وعمليات تجميل اللثة بالليزر.

الفريق الطبي

يعمل في المستشفى أفضل الكوادر الطبية ذوي الخبرات الكبيرة وعلى رأسهم الدكتور طلعت عبد الحميد زايد طبيب الجراحة العامة وجراحة المناظير، وكذلك الدكتور محمد سنبل استشاري طب الأسنان وعلاج العصب والجذور، والدكتور حميد العتيبي استشاري أمراض الجلدية والتجميل والليزر. يحرص الأطباء على استخدام أفضل الأجهزة الحديثة والتقنيات المختلفة لعلاج أفضل.

الموقع

يقع مستشفى الملك فيصل في مكة المكرمة، ويسهل الوصول إليه، وهو مكان حيوي يتمتع بوجود كافة الخدمات حوله، ومن الممكن أن يتمتع الزائر بأداء فريضة العمرة والاستمتاع بالصلاة في الحرم بجانب العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج