مجمع عيادات أهالينا الطبية

مجمع عيادات أهالينا الطبية

لا توجد تقييمات
التقييم
حي الزهور- الشارع (18) المقابل لإدارة تعليم البنات بالدمام- المملكة العربية, الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع عيادات أهالينا الطبية
مجمع عيادات أهالينا الطبية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد مجمع عيادات أهالينا الطبية من المجمعات المتميزة والمتخصصة في طب الأسنان، وقد أنشئ عام 2003 في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. أضافت العيادات بعض الخدمات الأخرى التي تقدمها وتخصصت فيها وهي خدمات علاج الأمراض الجلدية وعمليات التجميل والليزر التجميلي. يضم مجمع عيادات أهالينا لطب الأسنان أفضل الكوادر الطبية وتستخدم أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة التي تواكب التطور التكنولوجي. تحرص العيادة على اتباع معايير الجودة ومكافحة العدوى لحماية المرضى ورضاهم عن الخدمات المقدمة. يسعى مجمع عيادات أهالينا الطبية إلى رضا عملائه من خلال تقديم بعض العروض المميزة والخصومات التي تناسب الحالة الاقتصادية للعديد من الخدمات طوال العام.

التخصصات

تخصصت العيادات في مجال طب الأسنان الوقائي والتجميلي، بالإضافة إلى طب الأمراض الجلدية والتجميل والليزر. يقدم مجمع عيادات أهالينا لطب الأسنان العديد من الخدمات ويوجد به العديد من الأطباء المتخصصين لتقديم أفضل خدمة، ومن الخدمات التي يقدمها مجمع عيادات أهالينا لطب الأسنان كشوفات الأسنان والاستشارة، وتركيب الأسنان والجسور، وزراعة الأسنان، وتقويم الأسنان، وتبييض الأسنان وصنفرتها، وعلاج عصب الأسنان بدون ألم، وقص اللثة وتوريدها، وإزالة الجير وتنظيف الأسنان، وابتسامة هوليود الشهيرة، وحشو الأسنان وحشو العصب، وخلع الأسنان وخلع ضرس العقل، وطب أسنان الأطفال. أما خدمات الجلدية والتجميل فيقدم بعض الخدمات االتالية مثل حقن البوتكس والفيلر، وتفتيح البشرة بالميزوثيرابي، وبلازما الشعر للتغلب على مشكلات الشعر، وبلازما فيلر الوجه، والتقشير الكيميائي للوجه والجسم، والتخلص من اللغد ( الذقن المزدوج)، والتنظيف العميق للبشرة والهيدرا فيشيال، والفراكشنال ليزر لعلاج الندوب وآثار حب الشباب، وتوريد الشفاه وتقشيرها، وإزالة النمش والكلف وخطوط التمدد، وإزالة النمش والكلف وآثار التاتو، وعلاج التصبغات الجلدية وحب الشباب والمسام الواسعة في البشرة، وإزالة شعر الجسم بالليزر.

الفريق الطبي

تضم مجمع عيادات أهالينا الطبية العديد من الكوادر الطبية أصحاب الخبرة الطويلة والكفاءة والمهارة ومن ضمنهم د. مصطفى نور الدين طبيب الأسنان، ودكتور يوليا الكسندر أخصائية تقويم أسنان، ود. فادي جراب نائب أول جراحة فكين. بالإضافة إلى د. سونيا إسطفان اختصاصية أمراض الجلدية والليزر والتجميل، ود. فايز القطاونة أخصائية الجلدية والتجميل والليزر وغيرهم من الأطباء الكفء.

الموقع

تتميز العيادات بامتلاك فرعين في المملكة العربية السعودية أحدهما في الدمام والآخر في الخبر، ويسهل الوصول لتلك المواقع، وتتوفر كافة الخدمات حولهما.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج