عيادة إكسورا لايف

عيادة إكسورا لايف

لا توجد تقييمات
التقييم
Ayazağa Mahallesi Kemerburgaz Caddesi, Vadistanbul Park Etabı, 7F Blok K:3, 34396 Sarıyer/., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة إكسورا لايف
عيادة إكسورا لايف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتميز إكسورا لايف كلينيك بكونها عيادة تجميل سياحي في تركيا، تقدم خدماتها التجميلية داخل وخارج تركيا بكل تميز للجميع. تتعامل عيادة إكسورا مع خدمات التجميل على أنه فن، وحق للجميع، تجدها لذلك تقدم كافة الإجراءات التجميلية التي يحتاجها كل الباحثين عن الجمال. توفر العيادة أيضاً أحدث التقنيات التي بدورها تقلل المضاعفات والمخاطر التي قد يواجهها عملاء التجميل، إيماناً منها أن السلامة دائماً تأتي في المقام الأول. تتعاون عيادة إكسورا لايف مع أفضل طاقم طبي في تركيا، يمكنه استخدام الأجهزة والأدوات الحديثة التي توفرها العيادة في تقديم خدمات ذات نتائج جيدة ولها مدة دوام طويلة، تسهيلاً على عملائها وتوفيراً للوقت والجهد. تحقق عيادة إكسورا لايف توازن بين طرفي معادلة التكلفة وكفاءة الخدمة المقدمة، ليجعلها تتمتع بشهرة أكبر وأكبر يومياً.

التخصصات

تتميز عيادة إكسورا لايف بتقديم خدمات متعددة ومتميزة مثل إجراءات التجميل الجراحي للجسم والتي تشمل شفط الدهون، نحت الجسم، شد الذراعين، شد الأفخاذ، نحت عضلات البطن، تجميل الرجلين، شفط دهون الظهر، علاج السيلوليت، ترهلات الجسم، شد وشفط البطن، تجميل الثدي، تصغير الثدي وشده، علاج التثدي عند الرجال، وتكبير وشد المؤخرة. كما تقدم العيادة أيضاً خدمات تجميل الوجه مثل تجميل الأنف، تجميل الأذن الخفاشية، شد الوجه، شد الرقبة، علاج الذقن المزدوج، تجميل الجفون، تجميل العيون، نفخ الشفايف، نفخ الخدود، جلسات نضارة وترطيب، وندبات الوجه. بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر للرجال، زرع الشعر للنساء، زراعة اللحية والشارب، وزراعة الحواجب والرموش. كما تقدم العيادة الإجراءات الغير جراحية مثل فيلر الشفايف، حقن الفيلر للوجه والخدود، بوتكس التجاعيد، البلازما للوجه والشعر، إزالة الشعر بالليزر، وحقن الميزوثيرابي. كما يوجد خدمات تجميل الأسنان مثل تبييض الأسنان، وابتسامة هوليوود.

الفريق الطبي

تعتمد عيادة إكسورا لايف في تقديم خدماتها التجميلية على طاقم طبي أكثر تميزاًوخبرةً في تركيا، حيث يتمكن كل فرد من أفراد الطاقم الطبي من استخدام أحدث الأجهزة والأدوات التي توفرها العيادة باستمرار لتقديم خدمات ذات جودة عالية وتحقيق نتائج مذهلة للعملاء.

الموقع

توجد عيادة إكسورا لايف في موقع مميز داخل تركيا حيث تقع في منطقة ساريير المنطقة الشمالية من اسطنبول، على الجانب الأوروبي من المدينة. تتوفر بالمنطقة الفنادق ووسائل المواصلات العامة. كما يمكنك الاعتماد على العيادة في توفير إقامة مميزة وخدمة تنقل وترجمة لمختلف اللغات، لراحة أكثر لعملائها من خارج تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج