مركز باي هير

مركز باي هير

لا توجد تقييمات
التقييم
Cevizlik Mahallesi Ebuziya Caddesi No:63/5 Bakırköy في ب., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز باي هير
مركز باي هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عندما تكون زراعة الشعر أمر مضمون النتائج فيجب أن نتحدث عن مركز باي هير كلينيك لزراعة الشعر، الذي يوفر لك ضمان في حالة سقوط الشعر بعد الزراعة كما يعطيك شهادة بذلك. يمتلك المركز خبرة أكثر من (10) سنوات في هذا المجال، كما يشهد له أكثر من (8000) عميل سابق من مختلف بلدان العالم باحترافية الفريق الطبي بالمركز، ويعبرون عن مدى سعادتهم بتعاملهم معه مما يوفر لك عامل الأمان للتعامل مع المركز وأنت مطمئن. يحرص المركز كل الحرص على أن تجرى جميع عمليات زراعة الشعر في غرف منفصلة معقمة تعقيماً كاملاً، لتضمن عدم حدوث أي عدوى وحرصاً على سلامة المريض. كما يوفر المركز استشارة مجانية عبر الانترنت (أون لاين) لمناقشة الخيارات المناسبة لزراعة أو علاج الشعر قبل السفر إلى تركيا. من ضمن مزايا زراعة الشعر مع مركز باي هير كلينك أن تكلفة الزراعة تشمل أقصى عدد لبصيلات الشعر التي يمكن زراعتها، وأيضاً جلسة علاج بالبلازما وجميع الأدوية والمستحضرات التي تستعملها بعد الزراعة، وتشمل أيضاً الإقامة لمدة (3) أيام في أرقى الفنادق بالإضافة إلى تكلفة التنقلات بوسائل تضمن الراحة لك.

التخصصات

يتميز المركز في تقديم كافة الحلول لعلاج تساقط الشعر للرجال والنساء على حدٍ سواء بأحدث الأجهزة وأحدث التقنيات منها زراعة الشعر بتقنية دي إتش آي دون حلاقة، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشارب، زراعة اللحية، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الحواجب، زراعة الرموش وتكثيفها، زراعة الشارب للرجال، زراعة الشعر للنساء، علاج الشعر بالبلازما، وعلاج ووقف تساقط الشعر.

الفريق الطبي

يضم مركز باي هير كلينيك لزراعة الشعر عدد من الأطباء المختصين في مجال زراعة الشعر ومشهود لهم بالكفاءة والخبرة العالية في تركيا، الفريق الطبي حريص دائماً على متابعة كل ما هو جديد في مجال زراعة الشعر من تقنيات وأجهزة لضمان حصول عملائهم على خدمة ذات جودة عالية وتحقيق نتائج تفوق التوقع. بالإضافة إلى الأطباء المميزين هناك أيضاً فريق التمريض المدرب على أعلى مستوى.

الموقع

يقع المركز في مكاناً مميزاً في اسطنبول وتحديداً في حي جيفيزليك ابوزية منطقة باكيركوي اسطنبول. باكيركوي هي إحدى البلديات التي تقع في وسط مدينة إسطنبول الأوروبية و تعتبر من أهم الأحياء المركزية بها لاحتوائها على أفضل وأفخم الفنادق والكثير من المولات التجارية. يسهل عليك الوصول إلى المركز عن طريق أحد المواصلات العامة المنتشرة بالمنطقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج