مجمع الصفاء الطبي

مجمع الصفاء الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
39 شارع الكنانة، النصر, الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع الصفاء الطبي
مجمع الصفاء الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

إذا كنت تبحث عن مركز يضم جميع التخصصات الطبية فنحن نقدم لك اليوم واحداً من أبرز هذه المراكز، وهو مجمع الصفاء الطبي، وهو أول مجمع يحصل على شهادة الأيزو في قطر، ويتميز المجمع بوجود أحدث التقنيات الطبية المعتمدة عالميًا، كما ينفرد المجمع بوجود مختبر مجهز على أعلى مستوى لإجراء كافة التحاليل الطبية وقسم للأشعة التشخيصية.

يتميز المجمع بوجود نخبة من الأطباء والاستشاريين من الأطباء القطريين والأجانب، من أصحاب الخبرات الطويلة، والمدربين على أحدث ما توصل اليه العلم من تطور.

تحرص العيادة على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، كما يلتزم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ولكل ما سبق حصل المجمع وفريقه الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة ونتائجها الفعالة.

التخصصات

تتسع تخصصات مجمع الصفاء الطبي، ليشمل طب الأسنان، الطب الباطني، طب الأطفال، والجراحة العامة، الأمراض الجلدية، الأنف والأذن والحنجرة.

يوجد بالمجمع العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، ومن هذه الخدمات تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، الفينير واللومينير للأسنان، هوليود سمايل، سناب أون سمايل، تلميع الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر والقوالب المنزلية لتبييض الأسنان، زراعة الأسنان، تقويم الأسنان وتقويم الأسنان الثابت وتقويم الأسنان المتحرك، تقويم الأسنان الخفي، بالإضافة إلى تقويم الأسنان الشفاف، وتقويم الأسنان السيراميك، الحشوات الضوئية للأسنان والحشوات التجميلية للأسنان.

يقدم المجمع خدمات العناية بالبشرة وعلاج الأمراض الجلدية ومنها علاج حب الشباب وآثاره، علاج الكلف والنمش، علاج الصدفية والبهاق وعلاج تساقط الشعر للرجال والنساء باستخدام حقن البلازما الميزوثيرابي، علاج الثعلبة، علاج الاكزيما، إزالة آثار الحروق بالليزر، تجدد نضارة البشرة بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية، علاج التجاعيد والخطوط التعبيرية.

الفريق الطبي

تتميز مجمع الصفا الطبي، بوجود نخبة من الأطباء من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يوجد بالمجمع فريق طبي من الاستشاريين والأخصائيين، ومنهم د. حسام إسماعيل طبيب الأسنان، د. أيابان أزهاكسان طبيب الأسنان، د. ديان كريستين طبيبة الأسنان، د. نوفا كريستين ديلا كروز طبيبة الأمراض الجلدية والتجميل.

الموقع

يقع مجمع الصفاء الطبي، 39 شارع الكنانة، النصر، الدوحة، قطر، ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج