دكتور عادل والي لوديي Dr. Adil walali loudiyi

التقييم 5 / 5 (2)

تقدم عيادات تجميل الأسنان في العاصمة الرباط عدداً كبيراً من الخدمات الطبية والتجميلية للأسنان على يد دكتور عادل والي المختص في طب تجميل الأسنان وبمساعدة الطواقم الطبية الأخرى.

 تقدم عيادات الدكتور عادل والي لوديي مختلف الخدمات الطبية وغير الطبية المتعلقة بمجال طب وتجميل الأسنان وقد أشاد زوار العيادة برضاهم عن النتائج التي حصلوا عليها والخدمات المقدمة فيها>

 كما نالت أسعار الخدمات والعمليات التي تقدمها العيادة استحسانهم باعتبارها متوسطة التكلفة ومعقولة للجميع، كما تعتمد العيادة على تطبيق أحدث التقنيات المعتمدة على الليزر مثل تبييض الأسنان بالليزر و التي أثبتت نجاحها وكفاءتها وأعطت نتائج مبهرة ومرضية للزوار.

 

الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة 

  1. خدمات رعاية الأسنان بجودة عالية
  2. حشوات الأسنان بأحدث التقنيات 
  3. زرع الأسنان بمختلف التقنيات الحديثة
  4. خدمات علاج أمراض اللثة
  5. خدمات تقويم الأسنان 
  6. تبييض الأسنان التجميلي 
  7. خدمات فينير الأسنان 
  8. علاج جيوب الأسنان

 

الطاقم الطبي في العيادة

الدكتور عادل والي لوديي

حصل الدكتور عادل والي لوديي على شهادة جامعية في تقويم الأسنان وجراحة عظام الوجه والأسنان وتجميل الأسنان وإعادة تأهيل الفم، وهو صاحب خبرة تزيد عن (15) عاماً في مجال طب وتجميل الأسنان بالإعتماد على أحدث التقنيات الطبية الحديثة .

طاقم التمريض

يتميز طاقم التمريض المساعد في عيادة الدكتور عادل والي لوديي بامتلاك المهارة الطبية العالية والتدريب المتقن والخبرة الطويلة في القيام بكافة الإجراءات المتعلقة بمجال طب الأسنان.

 يقدم طاقم التمريض في العيادة مختلف الخدمات الطبية التي يحتاجها المريض بمهارة عالية بالإضافة إلى خدمات المتابعة اللاحقة مع المريض بعد الخروج من العيادة من أجل متابعة حالته الصحية ومعرفة تقييم المريض لجودة الإجراءات التي حصل عليها.

العنوان

30 شارع مشليفن، الرباط، المغرب.

اتصل الآن


التقييم