مجمع تداوي الطبي

مجمع تداوي الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الجزيرة العربية, الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع تداوي الطبي
مجمع تداوي الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مجمع تداوي الطبي من أشهر المراكز الطبية في دولة قطر، ويهدف إلى الحفاظ على صحة جسمك بالكامل من خلال توفير مجموعة واسعة من الخدمات الطبية عالية الجودة التي تهدف إلى العناية بجسمك وعقلك وروحك وتقديم أفضل النتائج.

تأسس المجمع في عام 2011 على يد الدكتورة نوال العالم، استشارية جلدية وباحثة في التغذية، والحائزة على مرتبة 56 في استبيان مجلة فوربس العالمية عن أقوى200 امرأة في العالم العربي، كما حصلت على جائزة تكريم كرائدة أعمال متميزة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي عام 2009.

يتميز مجمع تداوي بتلبية كافة الاحتياجات الصحية والجمالية من خلال نخبة من الأطباء المختصين والفنيين والممرضات والموظفين. كما يلتزم مجمع تداوي الطبي بأن يكون سباقًا دائمًا لضمان الحصول على أفضل العلاجات والإجراءات التي تتناسب مع كافة الاحتياجات، ذلك إلى جانب توفير أحدث التقنيات وأحدث الأساليب الطبية المعتمدة عالميًا.

يحرص مجمع تداوي الطبي على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، كما يلتزم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ولكل ما سبق حصل المجمع على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة ونتائجها الفعالة.

التخصصات

تتسع تخصصات مجمع تداوي الطبي لتشمل التجميل الجراحي، إجراءات التجميل غير الجراحي، طب الأسنان، والأنف والأذن والحنجرة، العلاج الطبيعي، طب الأسرة والنساء، وغيرها.

يوجد بالمجمع العديد من الخدمات التجميلية غير الجراحية ومنها، تقنية الهابي إنتيم، وهي تركيبة تحتوي على حمض الهيالورونيك لتحفيز انتاج الكولاجين وتجديد شباب البشرة، تقنية تقشير انتيم لتفتيح وتجديد وترطيب المنطقة الحساسة، فيلر الشعر لعلاج تساقط الشعر والصلع، تقنية نحت الوجه والجسم ويتم استخدامه لتقليل ترهل الجلد والتجاعيد والسيلوليت في منطقة العين وحول الفم ومنطقة الذقن وخط الفك والصدر والذراعين والساقين والركبتين والكاحلين والأرداف والبطن والخصر.

يتميز مجمع تداوي بوجود تقنية علاج جفاف الوجه لمعالجة العديد من مشاكل البشرة المعقدة التي تمنح البشرة النضارة وتحفز الكولاجين وتنشيط وتجديد شباب بشرتك، تقنية الهيدرافيشل وهي التقنية التجميلية الوحيدة التي تجمع بين التنظيف والتقشير والترطيب، الهيدرافيشل كرافيف لتنظيف فروة الرأس وتنشيطها وتغذيتها وترطيبها للحصول على شعر أكثر كثافة وصحة، تقنية تقطيع الألياف وهو إجراء يعالج الندبات، علاج حب الشباب بالضوء الأزرق، والعلاج بالضوء الأحمر لتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة وتخفيف الندبات والتصبغات، إزالة الشعر بالليزر، والليزر الكربوني، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، الفيلر تستخدم لتعبئة خطوط الابتسامة الدقيقة وتجاعيد الوجه والمناطق المجوفة في العينين وإعادة تشكيل الأنف ورفع الحاجب.

يتيح المجمع عملية شد الجلد بالخيوط لاستعادة الشباب، شد الجفون، تقنية كيبيلا لإزالة الذقن المزدوجة، إذابة الدهون، شفط الدهون لإزالة الدهون المتراكمة من خلال شفطها بأنابيب رفيعة لاستخراجها من أجزاء مختلفة من الجسم، كالخصر والذراعين والفخذين، عمليات تجميل الثدي وتضم تكبير وشد وتصغير الثدي، ترقيع الجلد، بالإضافة إلى الاستئصال الجراحي لدهون البطن وشد البطن.

الفريق الطبي

تتميز مجمع تداوي الطبي، بوجود نخبة من الأطباء من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، تحت إدارة واشراف د. نوال العالم استشارية جلدية تمتلك ثلاثون عامًا من الخبرة في مجال الجلدية وأول طبيبة جلدية في قطر.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. مي مجدي سعيد طبيبة جلدية، د. فيسنا بيلكوفي أخصائية الأنف والأذن والحنجرة، د. نهديه بدر هاشمي البورد الأميركي في طب الأسرة وطب السمنة، د. راوية خليل أحمد استشارية جلدية، د. هبه رشاد فوزي طبيبة جلدية.

كذلك يضم المجمع كل من د. نزار فادي القباني استشاري جراحة الفم والوجه والفكين، د. ديما عوض أخصائية تغذية، د. كريستينا جوس طبيبة أسنان عامة، د. ميادة الشبلي طبيبة أسنان عامة.

الموقع

تقع مجمع تداوي الطبي، شارع الجزيرة العربية، الدوحة، قطر، ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

خدمات مميزة في أفضل مجمع طبي في قطر، ذهبت هناك عدة مرات وتعامل الفريق الطبي باحترافية خاصةً دكتورة مي.

مجمع مثالي.

الخدمات جيدة والأسعار كذلك مناسبة، دكتورة مي متميزة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج