مركز سكين جلو

مركز سكين جلو

لا توجد تقييمات
التقييم
(7) بناية الشيخة وديمة، شارع الراحة, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز سكين جلو
مركز سكين جلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز سكين جلو هو واحد من أفضل مراكز الطب التجميلي والعناية بالبشرة في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، ويُصنف المركز على أنه مُنتجع جمال صحي مُتكامل، يسمح للسيدات الراغبات في إبراز ملامح جمال بشرتهن بالحصول على النتائج التي يرغبنها في جوّ من الراحة والرفاهية والرُقي.

يهتم مركز سكين جلو بتقديم مُختلف علاجات الوجه والتدليك العلاجي، والذي يهدف إلى تحقيق التوازن ما بين الجمال والصحة والنضارة، مع توفير باقةٍ من أشهر منتجات العناية بالبشرة الممتازة من كوريا واليابان وأوروبا والولايات المتحدة، وعلى يد نُخبةٍ من مُحترفي التجميل ومقدمي الرعاية الصحية الرائدين في الإمارات.

يستقطب مركز سكين جلو آلاف السيدات الراغبات في استعادة الجمال والمُحافظة على جمالهن سنوياً، والفضل في هذا يعود إلى حرص الطاقم الطبي بالمركز على العناية بمعايير الجودة، وجلب أحدث التقنيات المُتطورة في علاج البشرة والشعر، مما جعله من المراكز الرائدة والمُتمكنة في هذا المجال.

التخصصات

يقدم مركز سكين جلو مجموعةً مُتنوعةً من أفضل الخدمات العلاجية والتجميلية للوجه والجسم، وعلى رأسها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: حقن الخلايا الجذعية للوجه، إبر النضارة للوجه، شد الوجه بالألتراثيرابي، جلسات المايكرونيدلينج للبشرة، جلسات التنظيف العميق للبشرة، علاج الهالات السوداء، التقشير الكيميائي، علاج حب الشباب، علاج الندبات، علاج المسامات الواسعة وتجميل الرموش.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: جلسات تبييض الجسم، علاج تساقط الشعر، جلسات العناية بفروة الرأس، نحت الجسم، التخلص من السليوليت، إزالة علامات التمدد والتخسيس بالراديو فريكوينسي.

الفريق الطبي

يزخر مركز سكين جلو بمجموعةٍ مُتميزة من أمهر الكفاءات الطبية والتجميلية، من أطباء مُتخصصين في تشخيص وعلاج الحالات الجلدية بمُختلف أنواعها، وتقديم الحلول التجميلية لمشاكل البشرة والشعر، بالإضافة إلى أخصائيين في مجال الليزر التجميلي، والذين يتمتعون بخبرةٍ ممتدة لسنوات في هذا النوع من العلاجات التجميلية.

كما يضم مركز سكين جلو عدداً من المُختصين في جلسات المساج والتدليك والاسترخاء، بالإضافة إلى الطاقم الإداري الممتاز، والذين يبذلون قُصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى، وتنظيم المواعيد وحجز الجلسات، من أجل ضمان حصولهم على تجربةٍ مثالية.

الموقع

(7) بناية الشيخة وديمة، شارع الراحة، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج