مستشفى إجيميد

مستشفى إجيميد

لا توجد تقييمات
التقييم
حي ينيجامي، شارع نهاد أجكين، رقم (7)، سوكي, أيدين, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى إجيميد
مستشفى إجيميد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتميز مستشفى إجيميد في تركيا بتقديم أفضل رعاية صحية، مستخدماً التكنولوجيا الحديثة وتطبيق أحدث الدراسات العلمية الموثوقة المؤكدة، مع مراعاة احترام حقوق المريض والمحافظة على سلامته في المقام الأول.

ينفرد مستشفى إجيميد بموقعه الممتاز، ويهدف إلى أن يكون الأفضل من بين باقي المستشفيات الأخرى، حيث يقدم خدمات عديدة متميزة من توفير الإقامة للمريض في فنادق خمس نجوم، وعمل الاختبارات والتحاليل الضرورية قبل وبعد العملية، إلى جانب توفير الأدوية اللازمة والمتابعة بعد العملية لضمان رضا المريض.

يوفر مستشفى إجيميد مترجمين لمساعدة المريض على التواصل مع الطبيب، إلى جانب خدمة العملاء المتاحة طوال أيام الأسبوع لتقديم المساعدة، وتنظيم المواعيد، والرد على كل الاستفسارات والاستشارات.

نتيجة إلى ذلك يمتلك مستشفى إجيميد تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حوله من قبل مرضاه وعملائه المختلفين من داخل تركيا وخارجها.

التخصصات

يقدم مستشفى إجيميد العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الجراحة التجميلية والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شد الجفون، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، المؤخرة البرازيلية وتجميل الأعضاء التناسلية.

أما بالنسبة لخدمات زراعة الشعر فتتضمن ما يلي: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش وعلاج تساقط الشعر.

يتميز مستشفى إجيميد بتقديم جراحات السمنة مثل: تكميم المعدة، بوتكس المعدة، تحويل مسار المعدة وبالون المعدة.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها مستشفى إجيميد: حقن البوتكس، حقن الفيلر، شد الوجه بالخيوط، شد الرقبة بالخيوط، إبر النضارة للوجه والراديو فريكوينسي لشد الجلد. 

الفريق الطبي

يقدم مستشفى إجيميد للعملاء طاقم طبي متميز ذو كفاءة عالية وخبرات استثنائية ومن أشهر أطباء التجميل فيه الدكتور نور الدين أولجاي أريجي: جراح التجميل.

يزخر مستشفى إجيميد بنخبةٍ من أمهر الأطباء من مختلف التخصصات الطبية والتجميلية الأخرى، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

حي ينيجامي، شارع نهاد أجكين، رقم (7)، سوكي، أيدين، تركيا. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج