د. ريشات أكتاش

د. ريشات أكتاش

لا توجد تقييمات
التقييم
Barbaros Mahallesi Mor Sümbül Sokak :5, D:233, Ataşehir, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ريشات أكتاش
د. ريشات أكتاش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعرف دكتور ريشات أكتاش بأنه أفضل دكتور تجميل جراحي في تركيا، بخبرةٍ تصل لأكثر من (12) عاماً، وتميز منذ بداياته بتقديم جميع خدماته بمهارة وكفاءة عالية، لتبدأ شهرته تخرج من إسطنبول لجميع أنحاء تركيا، كما برع في علاج التشوهات الجراحية ولا سيما تشوهات الوجه والفكين.

تخرج دكتور ريشات أكتاش من كلية الطب بجامعة غازي في عام (2003)، ثم درس الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة دوكوز أيلول في عام (2010)، ثم عمل في العديد من المستشفيات والمراكز التجميلية.

خضع دكتور ريشات أكتاش لعدد من التدريبات المهنية والندوات العلمية التي انعكست على مهارته بالإيجاب، ليقدم في عيادته الخاصة التي أنشأها في عام (2016) أفضل خدمات التجميل.

حقق دكتور ريشات أكتاش نجاحاً كبيراً في عيادته بسبب اعتماده على استخدام عددٍ كبيرٍ من التقنيات التجميلية المستحدثة، التي تهدف إلى تقديم نتائج أفضل بعوامل خطورة أقل.

يحرص دكتور ريشات أكتاش في تطبيق تلك التقنيات على استخدام أحدث الأجهزة وأفضلها في عالم الطب والتجميل، لتمتلك العيادة والطبيب تقييماً مرتفعاً تجاه التقنيات والنتائج المحققة.

حضر دكتور ريشات أكتاش العديد من المؤتمرات العلمية في مجال الجراحة التجميلية والترميمية.

التخصصات

يتميز دكتور ريشات أكتاش بتقديم عددٍ من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي المتميزة للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر، حقن البوتكس، علاجات البلازما للبشرة والوجه، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن الميزوثيرابي للبشرة، ليزر الوجه وحقن إذابة الدهون.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون، شفط الدهون بالفيزر، شد ترهلات الجسم، شد وشفط الذراعين، شفط دهون الظهر، شد وشفط البطن، رفع المؤخرة، تجميل الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، نحت الجسم، شد الترهلات بعد الولادة ونحت عضلات البطن.

يتميز دكتور ريشات أكتاش بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب وعلاج تساقط الشعر.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الوجه الجراحي مثل: تجميل الأنف بأنواعه، عمليات تجميل الأذن، شد الوجه، تجميل وشد الجفون، رفع الحواجب، رفع وقلب الشفايف، علاج الذقن المزدوج وحقن الدهون.

عيادتنا

يتعاون دكتور ريشات أكتاش مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة دكتور ريشات أكتاش في مقاطعة بارباروس، شارع مور سنبل، رقم (5)، شقة (233)، (34746)، أتاشيهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج