عيادة ماريبوسا

عيادة ماريبوسا

لا توجد تقييمات
التقييم
Harbiye Mah. Kadırgalar Cad No: 8 Açık Hava Apt Kat :5 Daire: 16 Nişantaşı, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ماريبوسا
عيادة ماريبوسا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة ماريبوسا للتجميل الجراحي واحدة من أشهر عيادات التجميل في تركيا وخاصة في إسطنبول.

تقدم عيادة ماريبوسا عدداً كبيراً من الخدمات التجميلية التي جعلت منها وجهة للكثير من داخل وخارج تركيا، الباحثين عن شتى فروع التجميل البسيط أو المعقد.

استخدمت عيادة ماريبوسا طوال مدة تواجدها في المجال التجميلي عدداً كبيراً ومختلفاً من التقنيات التجميلية؛ لتقدم حلولاً كثيرة أمام عملائها ليختاروا ما يناسبهم دون قيود.

تستخدم عيادة ماريبوسا في سبيل تحقيق أفضل النتائج وأقل المضاعفات، أحدث الأجهزة المتوفرة دولياً، التي تعتمدها منظمات كبيرة مثل منظمة الغذاء والدواء.

تتعهد عيادة ماريبوسا بتقديم أفضل النتائج ومتابعة مرضاها بعد العمليات عن كثب لرؤية أي مضاعفات والتعامل معها سريعاً، وتأكيداً منهم على مهارة الأطباء المتعاونين معهم.

التخصصات

تخدم عيادة ماريبوسا القطاع الطبي التجميلي في تركيا، بتقديم عدد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي المميزة للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون، تجميل الجسم، تجميل الرجلين، شد الأفخاذ، تجميل اليدين، شد الذراعين، شفط دهون الظهر، تحديد عضلات البطن، نحت الجسم، علاج السيلوليت، شد الوجه، شد الرقبة، شد الجفون، تجميل العيون، رفع الحواجب، إزالة الذقن المزدوج، تجميل الأنف، تجميل الأذن، تصغير الجبهة، نحت الوجه، تحديد الذقن، المؤخرة البرازيلية، رفع الثدي، تصغير الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد الترهلات بعد الولادة وتجميل الأعضاء التناسلية.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: نفخ الشفايف، نفخ الخدود، علاج الندبات، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، بوتكس التجاعيد، بلازما الشعر، بلازما البشرة، ميزوثيرابي الشعر، ميزوثيرابي البشرة، حقن الدهون الذاتية، الخيوط التجميلية، رفع وقلب الشفاه وتقشير الوجه.

الفريق الطبي

تتعاون عيادة ماريبوسا مع عدد كبير من أفضل أطباء تركيا في جميع التخصصات، ومن أشهر وأهم أطباء التجميل التي تتعامل معاهم العيادة دكتورة آني جينبولات: أخصائية التجميل.

تزخر عيادة ماريبوسا بنخبةٍ من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

تقع عيادة ماريبوسا في حي حربية، منطقة قادر جالار، رقم (8)، الشقق المفتوحة، الدور الخامس، شقة رقم (16)، نيشانتاشي، (34367)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج