د. كريم أراس

د. كريم أراس

لا توجد تقييمات
التقييم
no:25, Ümitköy Kavşağı, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كريم أراس
د. كريم أراس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد دكتور كريم أراس واحداً من أفضل أطباء الأسنان المتميزين بتركيا، وهو من أشهر الأطباء أصحاب الخبرة والكفاءة فيما يخص علاج وتجميل الأسنان بالطرق المختلفة.

استقبل دكتور كريم أراس عدداً كبيراً من العملاء، حيث قام بإجراء مئات العمليات التجميلية والعلاجية المختلفة، وبات يحظى بثقة مرضاه نتيجة حرصه الدائم على تقديم خدمة طبية متميزة.

تخرج دكتور كريم أراس من كلية طب الأسنان بجامعة تيد أنقرة التركية عام (1994)، ثم حصل على درجة الماجستير في طب الأسنان بجامعة أنقرة عام (2000)، وبدأ دراسة الدكتوراة في نفس الجامعة في تخصص زراعة الأسنان وحصل على درجة الدكتوراه عام (2006).

شارك دكتور كريم أراس في عدد من البرامج البحثية الدولية في مجال زراعة وتجميل الأسنان في اليابان وهولندا وتايلند، كما يستكمل بعض الدراسات في كيفية تصميم الابتسامة، واستخدام الفينير واللومنير.

نال دكتور كريم أراس عضوية الجمعية التركية للتعويضات السنية وزراعة الأسنان، والرابطة الأوروبية للتعويضات السنية وجمعية أكاديمية طب الأسنان التجميلي.

بدأ دكتور كريم أراس تشغيل عيادته في مدينة أنقرة بتركيا عام (1999).

التخصصات

يقدم دكتور كريم أراس العديد من خدمات طب وتجميل الأسنان، ومن أهمها خدمات زراعة الأسنان والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان الألمانية وزراعة الأسنان المفقودة.

أما بالنسبة لخدمات تنظيف وتبييض الأسنان فتتضمن ما يلي: تنظيف طبقات الجير وتبييض الأسنان باستخدام بعض المواد الكيميائية.

يتميز دكتور كريم أراس بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: برد الأسنان، ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة، تقويم الأسنان، تيجان الأسنان، فينير الأسنان، لومينير الأسنان وقص اللثة بالليزر.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تركيبات الأسنان مثل: تركيبات البورسلين وتركيبات الزيركون.

عيادتنا

يعتمد دكتور كريم أراس على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال طب وتجميل الأسنان في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتور كريم أراس بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتور كريم أراس في شارع (25)، مفرق أوميتكوي، (06810)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج