د. علي عثمان

د. علي عثمان

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع التخصصي، المعذر الشمالي, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علي عثمان
د. علي عثمان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور علي عثمان هو دكتور سوداني الجنسية، يلقب بأفضل دكتور جلدية وتجميل في عيادات الماسي. تخرج دكتور علي من كلية الطب جامعة الخرطوم، وتدرب لسنوات طويلة ليكون واحداً من أمهر أطباء الجلدية والتجميل.

تميز دكتور علي عثمان في استخدام التجميل غير الجراحي بالليزر والحقن التجميلية وتجميل الحروق، إضافة إلى حصوله على الدكتوراه الإكلينيكية للأمراض الجلدية والتناسلية، ليكون واحداً من أمهر الأطباء في السعودية بعد سفره وعمله بها.

تمتد شهرة دكتور علي عثمان خارج مدينة الرياض لتصل إلى جميع أرجاء السعودية، وتعود تلك الشهرة إلى اعتماد دكتور على على استخدام التقنيات غير الجراحية المتميزة، التي لا تسبب مضاعفات أو تحتاج إلى مدة نقاهة.

يمتلك دكتور علي عثمان تقييماً مرتفعاً من قبل مرضى وعملاء عيادات الماسي، مما يشجع الباحثين عن العلاج تحت إشرافه.

التخصصات

يخدم دكتور علي عثمان المجال الطبي، وعملاء عيادات الماسي، بتقديم عدد من خدمات التجميل غير الجراحي المتميزة للوجه والجسم، ومن أهم خدمات تجميل الوجه: الخيوط التجميلية لشد الوجه، شد الوجه بالليزر، علاج المسام الواسعة بالليزر، علاج الهالات السوداء تحت العين، علاج آثار حب الشباب، نحت الفكين بالليزر، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، نفخ الشفايف، نفخ الخدود، علاج تساقط الشعر بالبلازما، بلازما البشرة وحقن الميزوثيرابي.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شد وشفط البطن غير الجراحي، شد ترهلات الجلد، ليزر إزالة الشعر، علاج آثار الحروق، علاج آثار الجروح، علاج قشرة الشعر وعلاج تساقط الشعر.

عيادتنا

يعمل دكتور علي عثمان في مجمع عيادات الماسي، وهي من أكبر العيادات المتخصصة في تجميل البشرة والشعر وخدمات الليزر والجلدية والأسنان.

تضم عيادات الماسي فريق طبي من أفضل الأخصائيين في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادات الماسي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز بالنظافة والتعقيم، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادات الماسي في شارع التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج