مركز كوزموكير

مركز كوزموكير

لا توجد تقييمات
التقييم
غرفة (7،8)، الدور الأول، مبنى صيدلية لايف، شارع (2) ديسمبر, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز كوزموكير
مركز كوزموكير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز كوزموكير الطبي على يد مجموعة من أمهر الأطباء منذ (10) سنوات، ويقع في وسط مدينة دبي ويضم العديد من التخصصات الطبية، ويوجد به أحدث المعدات والتقنيات الطبية.

يُقدم مركز كوزموكير جميع خدمات الجراحة التجميلية، وعلاج الأمراض الجلدية، وخدمات الحقن التجميلي وعلاج مشكلات البشرة وتجميل الأسنان.

يتميز مركز كوزموكير بالنظافة والتعقيم، ويوجد به شاشة تلفاز في كل غرفة للعلاج وإنترنت مجاني، وحصل على تقييم (4.4) على محرك البحث جوجل أو على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها مما يدل على ثقة العملاء به ورضاهم عن مستوى الخدمة.

التخصصات

يقدم مركز كوزموكير العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن البوتكس، البوتكس للتعرق الزائد، حقن الفيلر للوجه وحقن البلازما للوجه.

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: الفراكشنال ليزر، كيو سويتش ليزر، إزالة الوشم بالليزر وإزالة الشعر بالليزر.

يتميز مركز كوزموكير بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: التقشير الكيميائي، علاج حب الشباب، إزالة الشامة، علاج التصبغات، العلاج الضوئي، جلسات مكافحة الشيخوخة وشد الجلد وعلاج البهاق.

ومن أهم خدمات زراعة الشعر التي يقدمها مركز كوزموكير: زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بالاقتطاف، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما للشعر وصبغ فروة الرأس المجهري.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الجسم مثل: شفط الدهون، شد البطن ونحت الجسم.

كما تشمل خدمات تجميل الأسنان التي يقدمها مركز كوزموكير: تيجان الأسنان، جسور الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، تركيب أطقم الأسنان وتبييض الأسنان بالليزر.

الفريق الطبي 

يضم مركز كوزموكير نخبة من أفضل أطباء الجراحة والجلدية والتجميل ومن أهمهم، الدكتور مورتوزا باندوكوالا: اختصاصي الأمراض الجلدية والتجميل، الدكتور مرتزا بيثاوالا: جراح التجميل، الدكتور ساتيا ساراسوات: جراح التجميل والترميم، الدكتورة لافينيا جورج: طبيبة الأسنان، الدكتورة بادما غاندي: طبيبة الأسنان والدكتورة ألفية شاتاريا: أخصائي تجميل الأسنان.

يعتمد مركز كوزموكير على طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

غرفة (7،8)، الدور الأول، مبنى صيدلية لايف، شارع (2) ديسمبر، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج