د. عادل سليمان العقل

د. عادل سليمان العقل

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات مزاف لزراعة وتجميل الأسنان بالمنطقة الشرقية - الشاطئ الشرقي - الدمام, الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عادل سليمان العقل
د. عادل سليمان العقل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. عادل سليمان العقل استشاري طب الأسنان من الأطباء البارعين في مجال الأسنان. وقد صنف بين الخبراء في مجال تخصصه، إذ تخطت خبرته في المجال الطبي الـ (25) عاماً، وقد تمكن خلال تلك الفترة من تحقيق نجاحات كبيرة ومميزة من خلال نشاطه الأكاديمي كباحث وكعضو هيئة تدريس بكلية طب الأسنان بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل -(جامعة الدمام سابقاً)- كما تقلد خلال مسيرته المهنية العديد من المناصب الإدارية المرموقة. حاز د. عادل سليمان العقل على عضوية عدة جمعيات طبية مرموقة خلال سنوات نشاطه، كذلك قدم العديد من الأوراق العلمية من ضمنها ورقة بحثية بعنوان زراعة الأسنان في الحال والحشوات العظمية بمشاركة الدكتور عادل بن سليمان، والتي صُنفت كأثر الأوراق البحثية بجامعة الدمام تصفحاً وتحميلاً على شبكة الإنترنت بعدما سجلت أكثر من (4000) مرة تحميل خلال ستة أشهر. حصل د. عادل على درجة بكالوريوس طب الأسنان من جامعة الملك عبدالعزيز بالسعودية عام 1995، وكذلك حصل على شهادة المتقدم (دراسات الخريجين) من مدرسة طب الأسنان بجامعة تافتس في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2000. نال الطبيب درجة الدكتوراة في طب الأسنان (بيولوجيا الفم) من جامعة بوسطن الأمريكية عام 2004. حصل الطبيب كذلك على عضوية الجمعية السعودية لطب الأسنان في عام 1991، وعضوية الجمعية الأمريكية لطب الأسنان بدءً من 1997، ونال عضوية الأكاديمية الأمريكية لطب وجراحة اللثة عام 1997، وعضوية الأكاديمية الأمريكية للاندماج العظمي عام 1997. وقد عين الطبيب أستاذ مشارك بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل (جامعة الدمام سابقاً)، وتولى د. عادل سليمان العقل رئاسة قسم طب الأسنان الوقائي بالجامعة من 2006 وحتى الآن. وشغل منصب المدير الطبي لعيادات طب الأسنان بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل (2011 - 2012)، وشغل منصب وكيل كلية طب الأسنان للجودة والتطوير بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل (2012 - 2014)، ونشر د. عادل سليمان العقل إحدى عشر ورقة بحثية في مجال تخصصه. وقد قدم العديد من الأوراق البحثية للمؤتمرات العلمية المتخصصة. وتم تضمين بعض أوراقه البحثية كفصول ضمن المؤلفات العلمية. وهو مُحاضر بالعديد من الندوات والمؤتمرات الطبية داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

التخصصات

تخصص د. عادل سليمان العقل في العديد من التخصصات على رأسهم طب الأسنان الوقائي، وجراحات اللثة، بالإضافة إلى زراعة الأسنان، وزراعة الأسنان الفورية، وزراعة الضرس، وتجميل الأسنان.

عيادتنا

يعمل الطبيب في عيادات مزاف لزراعة وتجميل الأسنان، وتهتم العيادة بتقديم العديد من الخدمات المختلفة، وتضم أفضل الاستشاريين والأطباء. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومعايير مكافحة العدوى.

الموقع

.يعمل الطبيب في عيادات مزاف لزراعة وتجميل الأسنان بالمنطقة الشرقية في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وتتوفر بالقرب منها كافة الخدمات، ويسهل الوصول إليها

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج