د. الطاهر الجمل

د. الطاهر الجمل

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
العاصمة (1053) شارع مابل ليف - ليك بريز ريزيدنس, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. الطاهر الجمل
د. الطاهر الجمل
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتردد اسم الدكتور الطاهر الجمل في مجال التجميل في تونس لا سيما إن كنت من المقيمين في تونس العاصمة أو من زوار تونس لإجراء بعض عمليات التجميل هناك، ويمتلك د. الطاهر الجمل خبرة كبيرة في مجال التجميل وأحد أسباب اكتساب تلك الخبرة الشهادات العلمية التي حصل عليها، مثل حصوله على شهادة الطب العام من تونس عام 1983، حصل في عام 1988 على شهادة الجراحة التجميلية والترميمية في تونس، في عام 1990 حصل على شهادة جراحة التجميل من الكلية الفرنسية في باريس.

التخصصات 

يقدم الدكتور الطاهر الجمل العديد من التخصصات التجميلية سواء الجراحية والغير الجراحية، ويقدم من خلالهم العديد من الخدمات، وتتنوع تلك الخدمات التي يقدمها الدكتور الطاهر الجمل، وذلك بجانب خدمات ترميم الوجه بعد الحوادث أو عمليات علاج التشوهات الخلقية المعروف بها الطبيب جمال، يقدم خدمات إضافية منها شد الوجه، وجراحة تجميل جفن العين، وعمليات شفط الدهون، وعمليات شد ترهلات البطن، فضلاً عن عمليات تجميل الثدي سواء تكبير الثدي أو حتى تصغيره، بالإضافة إلى رفع الثدي، كما يقدم علاج التثدي أو تصغير الثدي للرجال، ويوفر الدكتور أيضاً عمليات شد الأفخاذ، وتجميل الأنف جراحياً أو غير جراحياً، وخبرة ومهارة الدكتور الطاهر الجمل في مجال الترميم وعلاج تشوهات الوجه معترف بها دولياً، مما يجعله وجهة لكل من أراد تلك العمليات في تونس والبلاد المحيطة، ويسعى الدكتور دائما إلى تحسين الخدمات التي يقدمها ليرضي العملاء.

عيادتنا

يعمل الدكتور الطاهر الجمل في عيادته، ويعمل معه طاقم طبي على أعلى مستوى، وقد حصل الدكتور على العديد من الشهادات وتقلد العديد من المناصب خلال رحلته العلمية والعملية ومنها، أمين عام الجمعية التونسية لجراحي التجميل في المدة ما بين 1998 إلى 2004، ورئيس الجمعية التونسية لجراحي التجميل بداية من عام 2004، ويتمتع د. الطاهر الجمل بخبرة كبيرة تمتد إلى أكثر من (25) عاماً في مجال التجميل وترميم الوجه، اكتسب تلك الخبرة والمهارة من التدريب والعمل في كثير من الأماكن، حيث تدرب في مستشفى نانسي ومستشفى فوتش في فرنسا كجراح تجميل لمدة عامين، كما تدرب لمدة (3) شهور في عيادة خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية بعد تدريبه في فرنسا بعامين، ويجري د. الطاهر الجمل عدة جراحات في بث مباشر في عدة مؤتمرات في ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال والشرق الأوسط، وبدأ بعدها الدكتور طاهر الجمل في افتتاح عيادته الخاصة في تونس العاصمة في مدينة تونس.

الموقع 

توجد عيادة الدكتور الطاهر الجمل في العاصمة التونسية، حيث اختار هذا الموقع ليكون سهل الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

اخذت اسم الطبيب من صديقة ورحت على اساس المعاينة فقط عند دكتور طاهر جمل طبيب في القمة حتى اني وقت المعاينة والحديث معاه ماكنتش نعلم انو هو الطبيب الجراح في حد ذاته وقررت ندير العملية والحمدلله كانت ناجحة نويت نولي ندير تجميل للأسف ظهور الكورونا وغلق...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج