د. دينا صبيح

د. دينا صبيح

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز ديرما الطبي، شارع الكرامة, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. دينا صبيح
د. دينا صبيح
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعتبر الدكتورة دينا صبيح من الأسماء المتميزة في طب الجلدية والتجميل على مستوى الإمارات العربية المتحدة، وأثبتت نفسها بجدارة بين عدد كبير من الأسماء اللامعة لأطباء التجميل الممتازين في أبو ظبي، وكان هذا نتاجاً لعملها الدؤوب ودراساتها الأكاديمية الممتازة وتدربها في عدد كبير من المستشفيات المرموقة عالمياً.

تخرجت الدكتورة دينا صبيح من كلية الطب جامعة بغداد، وتخصصت في طب الأمراض الجلدية، ونالت درجة الماجستير في الأمراض الجلدية السريرية من جامعة لندن في المملكة المتحدة، وحاصلة على البورد الأمريكي في الجراحة التجميلية، وزمالة التجميل والجلدية بجامعة ميامي.

أصبحت الدكتورة دينا صبيح عضواً دائماً في العديد من المحافل والمؤتمرات الطبية التي تناقش أحدث التطورات في طب الأمراض الجلدية والتجميل، كما أنها حصلت على عضوية عدد من الجمعيات العلمية المختصة بعلوم تجميل الجلد والعلاج بالليزر مثل الجمعية الدولية للعلاج بالميزو- ليبوثيرابي وغيرها.

تقدم الدكتورة دينا صبيح خدماتها في مركز ديرما الطبي لعلاج وتجميل الجلد بنجاح كبير على مدى أكثر من (20) عاماً، وهو ما يشهد به مرضاها وعملائها باستمرار.

التخصصات

تقدم الدكتورة دينا صبيح مجموعة من الخدمات التجميلية غير الجراحية لتجميل البشرة، ومن أهمها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: شد الوجه والرقبة بالراديو فريكوينسي، شد الوجه والذقن بالهايفو، شد الوجه بالخيوط، تجميل العيون بالخيوط وشد الجفون بدون جراحة.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر، فيلر الشفايف، حقن البوتكس، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، إبر النضارة للوجه، البروفايلو، إبر الحامض النووي، علاج تساقط الشعر بالخلايا المجهرية وحقن الخلايا الجذعية.

تتميز الدكتورة دينا صبيح بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: إزالة الشعر بالليزر، تبييض الجسم بالليزر، التقشير بالليزر، تشقير الشعر بالليزر، تضييق المهبل بالليزر، الفراكشنال ليزر والليزر الكربوني.

ومن أهم خدمات العناية بالبشرة التي تقدمها الدكتورة دينا صبيح: علاج الهالات السوداء، التنظيف العميق للبشرة، علاج حب الشباب وعلاج الدوالي.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات نحت الجسم مثل: نحت وشد الجلد، جلسات تجميد الدهون وجلسات شفط الدهون.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة دينا صبيح مع عدد من الأطباء المهرة وأخصائيي التجميل وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

مركز ديرما الطبي، شارع الكرامة، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج