مستشفى ميديفيما

مستشفى ميديفيما

لا توجد تقييمات
التقييم
Ayrancılar Mah. Kocatepe Cad. No.1 Torbalı – İzmir, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى ميديفيما
مستشفى ميديفيما
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مستشفى ميديفيما واحداً من أكبر مستشفيات تركيا الخاصة ولا سيما في مدينة إزمير، وتستمر شهرة المستشفى منذ إنشائه إلى وقتنا هذا بفضل مهارة طاقمه الطبي المدرب، إضافةً إلى اهتمام المستشفى بالتعاون مع أفضل أطباء تركيا ولا سيما في مجال التجميل، الذي يقدم فيه المستشفى خدمات سياحة تجميلية للوافدين من الخارج.

أُنشأ مستشفى ميديفيما على أحدث طراز تكنولوجي، إعتماداً على استخدام واقتناء أحدث الأجهزة الاستكشافية واحتوائه على غرف العمليات التي تم تجهيزها وفقاً لأحدث النظم وتقنيات التعقيم، كما ينفرد المستشفى بتقديم العديد من الخدمات الخاصة بالوافدين بدايةً من رحلة الطيران وخدمات التنقل من وإلى الفندق والمستشفى، وخدمات ترجمة لأكثر من لغة داخل وخارج المستشفى، إضافةً إلى توفير رحلات سياحية لمعرفة تركيا عن كثب، يتمتع لذلك مستشفى ميديفيما بسمعة طيبة داخل وخارج تركيا، كما يمتلك تقييماً مرتفعاً وآراءً إيجابية حول جميع الخدمات التي يقدمها.

التخصصات

يقدم مستشفى ميديفيما العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، شد الجفون، رفع الحواجب، شد الوجه وشد الرقبة.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شد الساقين، نحت الجسم، شفط الدهون، شد الترهلات بعد الولادة، تجميل المؤخرة، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال وعمليات التجميل الأنثوية.

يتميز مستشفى ميديفيما بتقديم جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن مثل: تكميم المعدة، تحويل مسار المعدة، بالون المعدة وحقن بوتكس المعدة.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها مستشفى ميديفيما: حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن البلازما للبشرة، حقن الميزوثيرابي للتخسيس، علاج السيلوليت، علاج حب الشباب، علاج التصبغات، علاج الكلف، إزالة الشامات، إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، علاج النمش بالليزر، التقشير الكربوني والتقشير الكيميائي.

يوفر مستشفى ميديفيما كذلك خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما للشعر وحقن الميزوثيرابي للشعر.

يمكنك أيضاً الحصول على خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج الصدفية، الإكزيما، الفطريات، الثعلبة وإزالة الثآليل.

الفريق الطبي

يضم مستشفى ميديفيما نخبة من أفضل الأطباء في جميع التخصصات ومن أهمهم، الدكتور ألبير جييك: أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، الدكتورة سيلين جولار جييك: أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، الدكتور هدايت شاتال: استشاري الجراحة العامة وجراحات السمنة والدكتورة أوزليم دوغو: أخصائية الجلدية والتجميل.

الموقع

حي أيرانجيلار، شارع كوجاتيبي، رقم (1)، (35860)، توربالي، إزمير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج