د. محمود شوقي

د. محمود شوقي

لا توجد تقييمات
التقييم
متفرع من شارع عمرو بن العاص، البدرشين, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمود شوقي
د. محمود شوقي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور محمود شوقي هو أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان ومتخصص في تركيبات الأسنان الثابتة في القصر العيني، فقد تخرج من كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة وحصل على ماجستير التركيبات الثابتة من القصر العيني.

افتتح الدكتور محمود شوقي عيادته عام (2019) بالتعاون مع زوجته الدكتورة مي رزق، طبيبة الفم والأسنان بكلية طب الأسنان بجامعة مصر الحديثة للعلوم والتكنولوجيا، ويقدم في عيادته كافة الخدمات العلاجية وخدمات التجميل الأساسية، ويحرص بشكل أساسي على راحة المرضى وإرضائهم، كما تهتم العيادة بشكل واضح بالتعقيم الدوري للأدوات والأماكن للوقاية من الأمراض المختلفة.

حرص الدكتور محمود شوقي على تجهيز عيادته على أفضل مستوى بأدث الأجهزة الطبية التي يعمل على تطويرها باستمرار، كما أكد المترددون على عيادته على الأسلوب الراقي لكل من الدكتور محمود والدكتورة مي ومهاراتهم العالية والنتائج الإيجابية الملحوظة، بالإضافة لذلك قدم الدكتور محمود شوقي خدمة الكشف المجاني للمحتاجين في بداية عمله بالعيادة؛ مما جعل الكثير من المرضى يقبلون على العيادة.

حصل الدكتور محمود شوقي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور محمود شوقي العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، زراعة الأسنان، جسور الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان وتبييض الأسنان.

عيادتنا

يعتمد الدكتور محمود شوقي على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال جراحة وتجميل الأسنان في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور محمود شوقي في الفرع الأول: متفرع من شارع عمرو بن العاص، البدرشين، الجيزة، مصر، والفرع الثاني: عيادات بسمة شفا، برج المدينة، سابع برج من مسجد الشيخ الحصري، المحور المركزي، (6) أكتوبر، الجيزة، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج