تكلفة زراعة الضرس في المغرب

زراعة الأسنان واحدة من أهم أقسام طب تجميل الأسنان ولا يمكن الاستغناء عنها كخطوة رئيسية في التجميل مع وجود أسنان مفقودة. للأسف عندما نفقد أحد الأسنان أو الأضراس الدائمة نجد أنفسنا أمام فجوة مخيفة وقبيحة في صف أسنان من المفترض أن يكون مكتملاً ومتماسكاً.

تكلفة زراعة الضرس في المغرب

لن تعاود أسناننا التي فقدناها الظهور مرة أخرى من تلقاء نفسها ولهذا وجب علينا البحث عن حلول أخرى مثل الزراعة والتي تتضمن إيجاد السن المناسب لفكك وحجم أسنانك و الدرجة اللونية لها والذي سينجم بين بقية الأسنان ومن ثم زراعته وتثبيته في عظم الفك. قد تكون الزراعة خطوة مبدئية يأتي بعدها عدد آخر من الإجراءات التجميلية للأسنان.

 

ما يجب أن تعرفه عن زراعة الضرس في المغرب

المغرب هي واحدة من البلاد التي تحتل الصدارة في تجميل الأسنان بشكل خاص وعمليات التجميل بشكل عام لذا فإن قرارك بإجراء زراعة الضرس في المغرب سيكون أحد القرارات الصائبة التي لن تندم عليها، نظراً لكون أغلب مدن المغرب الكبرى مثل مراكش و الرباط وكازابلانكا تحتوي على  عدد كبير من المراكز الطبية والعيادات المتخصصة في طب الأسنان وتجميلها.

كما أن المغرب واحدة من أشهر البلاد التي يقصدها العديد من الناس من مختلف بقاع الأرض وليس من الوطن العربي فحسب في رحلات علاجية كاملة نظراً لتقدم مراكزها وكفاءة أطبائها وجمال طبيعتها وحضارتها وحنين تراثها ما يجعلها رحلة متكاملة من العلاج والاستمتاع في آن واحد مع أهم ميزة ممكنة هو تواضع أسعارها مقارنة بالأسعار العالمية والتي تكون متاحة للجميع.

 

زراعة الضرس في المغرب

 

تكلفة زراعة الضرس في المغرب

دائماً ما ستجد أن تكلفة زراعة الضرس في المغرب في تزايد أو تناقص مستمر ويتوقف ذلك على عدد من العوامل مثل المدينة التي قررت تلقي العلاج بها والمركزو العيادة التي تتعامل معها ومدى خبرة وتاريخ أطبائها في التعامل مع هذه الحالات، كما أن التكلفة أيضاً تشمل أي إجراءات طبية أو تجميلية أخرى بالإضافة لكل الخدمات العامة والطبية التي تتلقاها من المركز خلال فترة إقامتك.

 

غالباً تتراوح تكلفة زراعة الضرس في المغرب الواحد ما بين 1000 دولار أمريكي وحتى 3000 دولار أمريكي وقد تجد عروضاً أفضل في بعض المراكز نظراً للتعاون الشديد الذي تقدمه. كما أن التكلفة الكلية ستعتمد على عدد الضروس والأسنان التي ستزرعها والتعديلات التي ستجريها عليها قبل الوصول للنتيجة النهائية.

 

تكلفة زراعة الضرس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات زراعة الضرس في المغرب

هنالك الكثير من النقاط القوية التي ستجعل اتخاذك القرار بإجراء زراعة الضرس في المغرب قراراً سليماً بجانب حقيقة كون المغرب أشهر البلاد عالمياً في المجال مثل تواضع أسعارها دوماً في النطاق المقبول والذي يمكن للكل توفيره كما أن المراكز الطبية فيها مجهزة لاستقبال السياح والزوار وكل القادمين في الرحلات العلاجية توفر عدداً كبيراً من الخدمات العامة بجانب خدماتها الطبية كبادرة لطيفة ومحببة منها لجعل إقامتك في البلاد متكاملة من حيث الراحة والمتعة والعلاج وبالرغم من كل ذلك ستجد أن التكاليف النهائية تكون معتدلة ويسهل توفيرها.

 

مميزات زراعة الضرس في المغرب

 

اشهر العيادات والأطباء من أجل زراعة الضرس في المغرب

تتوافر في المدن الكبرى بالذات مثل مراكش وكازابلانكا عدد من العيادات والمراكز الطبية المشهورة على مستوى عالمي بتجميل الأسنان وكل ما يخص ذلك العالم ومن أمثلتها:

عيادة Laser Dental Clinic Marrakech لليزر وتجميل الأسنان وهي واحدة من العيادات التي تحصل على أعلى التقييمات والمراجعات من زوارها وروادها كما أن كثيرين منهم أشادوا لأطبائها بالكفاءة التي ساعدتهم أحياناً على اختصار مدة العلاج التي اضطروا لقضائها فيها للنصف أحياناً، وشعارهم في العيادة هو التعامل باحترام وإنسانية مع الجميع لضمان تقديم أفضل بيئة ومجتمع طبي للزوار يسعدهم ويحرص على توفير الراحة لهم مع استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات والاستعانة بأكفأ الأطباء.

عيادة cabinet dentaire tajmouati Casablanca لطب تجميل الأسنان وهي من أكبر وأشهر العيادات المختصة في  كازابلانكا وتقدم العديد من الخدمات الطبية المتقدمة والاستعانة بأحدث الأجهزة والتقنيات في إجراء كل خطوة من خطوات العمليات الصحية والتجميلية. كما أن العيادة تقدم برامج متكاملة من الرعاية تهدف إلى تحسين الحالة الصحية والجمالية والوصول لأفضل نتيجة ممكنة في فترة الزيارة تلك.

مركز كازابلانكا العالمي للأسنان Clnique Dentaire Internationale Casablanca وهو من أشهر وأكبر مراكز تجميل الأسنان وتطبيبها في كازابلانكا والمغرب بشكل عام وهي من العيادات العالمية التي يقصدها الزواربقصد واحدة أو أكثر من خدماتها الطبية المتميزة سواء في العلاج الصحي أو الترميمي أو التجميلي للأسنان على أيدي أكفأ الأطباء والطواقم الطبية.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في المغرب

هوليود سمايل في المغرب

ابتسامة هوليود في المغرب

تكلفة زراعة الشعر في المغرب

اسعار تجميل الاسنان في المغرب