مركز ألك جراحي

مركز ألك جراحي

لا توجد تقييمات
التقييم
سانكاتيب، بيرليك كادسي رقم 34، باغجلار،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ألك جراحي
مركز ألك جراحي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توجد عدة مراكز تجميلية شهيرة في تركيا منها مركز أُلك جراحي الذي فتح أبوابه لكل مُريديه منذ حوالي سبعة وعشرين عاماً. مع تعدد المراكز تزداد المنافسة خاصةً بعد انتشار المجال التجميلي ولكن دائماً يُمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك. يحتوي مركز ألك جراحي على عدد كبير من الأطباء في مجالات طبية مختلفة منها أمراض القلب، والباطنة والتجميل تحت هدف ومبدأ واحد ألا وهو سعادة الناس فالهدف هنا هو نشر الصحة؛ مما يُزيد من سعادة وراحة الناس. كانت البداية عام 1992 وعلى مدار هذه السنوات الطويلة قدم المركز العديد من الخدمات التجميلية بأحدث التقنيات وطرق التكنولوجي، كما أن لدى كل شخص يشارك في خدمة المريض من المؤهل والخبرة الطبية ما يكفي للعلاج بطريقة صحيحة. يتخصص المركز في العديد من الأغراض التجميلية كتجميل الأسنان والوجه بالإضافة إلى الاهتمام بالشعر سواء طرق إزالة الشعر المختلفة أو تحسين شعر الرأس وزيادة كثافته مع أيضاً تجميل الثدي والجسم.

التخصصات 

يتخصص المركز في عدة خدمات تجميلية يقدمها لعملائه على أعلى جودة. من أهم التخصصات بمركز ألك جراحي هو التجميل الجراحي ويشمل تجميل الجسم، تجميل الثدي، تجميل الانف، وتجميل المؤخرة. يوجد أيضاً خدمات التجميل غير الجراحي مثل استخدام الليزر لإزالة الشعر، البوتوكس والفيلر، الميزوثيرابي للوجه، الميزوثيرابي للجسم، الميزوثيرابي للشعر، العلاج بالبلازما، التقشير الكربوني للبشرة، ازالة الوشم، العلاج بالاوزون، علاج البقع والتصبغ، مصل الشباب والترطيب، والديرمابن. كما يمكنك الحصول على خدمات تجميل الأسنان مثل تقويم الأسنان، تبييض الاسنان، ابتسامة هوليود، تركيبات البورسلين والزيركون، وزراعة الاسنان. بجانب وجود خدمات زراعة الشعر مثل زراعة شعر اللحية وزراعة الحاجب

الفريق الطبي

تأتي شهرة وتميز مركز إلك الطبي نِتاج مجهودات الأطباء ذوي الخبرة ، الذين وضعوا مبدأ إسعاد الناس وإعطائهم نتائج تجميلية مميزه نصب أعينهم معتمدين على أحدث المعدات التكنولوجية، من أهم أطباء التجميل في مركز ألك هم د. موسى عير أخصائي الجراحة العامة .

الموقع

تقع العيادة في سانكاتيب، بيرليك كادسي رقم 34، باغجلار، اسطنبول، تركيا. توجد منطقة باغجلار في الجزء الأوروبي من اسطنبول يخدمها مجموعة متنوعة من وسائل المواصلات العامة مثل المترو والترام والحافلات. كما يوجد العديد من المولات ومراكز التسوق الراقية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج