عيادة اكس اي

عيادة اكس اي

لا توجد تقييمات
التقييم
Mahmutbey - Taşocağı Yolu - Gül Proje Express No:33 - Blok:A - Kat:15 - D:200 - 34218., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة اكس اي
عيادة اكس اي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

بدأت عيادة اكس اي في تقديم خدماتها التجميلية في زراعة الشعر في تركيا منذ أكثر من (5) أعوام. بالرغم من قصر المدة فإنها استطاعت أن تثبت خلالها مدى كفاءتها ومهارة طاقمها الطبي بداية من الأطباء وصولاً إلى المساعدين وطاقم التمريض. يعتمد مستشفى اكس اي كلينك على استخدام التكنولوجيا الحديثة وأحدث الأجهزة في تقديم خدماته المتنوعة، فلا تتوقف خدمات التجميل في المستشفى على زراعة الشعر، فهو يقدم خدمات مختلفة مثل تجميل الجسم والوجه وغيرها. برع مستشفى اكس اي كلينك في تقديم خدمات التجميل السياحي في أكثر من (71) دولة أجنبية، وتحقيق نجاح كبير في حوالي (43) ألف عملية زراعة شعر، وأكثر من (50) ألف عملية تجميل مختلفة. 

التخصصات 

تتخصص عيادة إكس أي في تقديم مجموعة من خدمات التجميل أهمها عمليات تجميل الجسم مثل شفط دهون الجسم والظهر، شفط وشد البطن، نحت عضلات البطن، نحت الجسم، تجميل الثدي، علاج التثدي عند الرجال، رفع وتجميل المؤخرة، شد الذراعين، شد ترهلات الفخذين، وتجميل الرجلين. تقدم العيادة أيضاً خدمات زراعة الشعر والتي تشمل زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، علاج ترقق الشعر، بلازما الشعر، علاج تساقط الشعر، زرع شعر اللحية، زراعة الشارب، زرع الحواجب والرموش، علاج فراغات اللحية، وزراعة الشعر بالاقتطاف. أما عن إجراءات تجميل الوجه فتشمل تجميل الأنف، تجميل الشفايف، نفخ الخدود، توريد الشفايف، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، بوتكس الوجه، شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الجفون، رفع الحواجب، وازالة اللغد. بجانب ما سبق هناك أيضاً ستجد أفضل خدمات تجميل الأسنان مثل تجميل الابتسامة، زراعة الأسنان، تركيبات الزيركون، فينير الأسنان، وتبييض الأسنان. ويمكنك أيضاً إجراء أحد عمليات السمنه مثل بالون المعدة، تكميم المعدة، تحويل مسار المعدة، وبوتوكس المعدة.

الفريق الطبي

يوجد بعيادة اكس اي فريق طبي مكون من أمهر الأطباء والاستشاريين الطبيين في تركيا والعالم ملمين بكل ما هو جديد في عالم التجميل بجانب اهتمامهم بجانب التدريب على الأجهزة الحديثة لضمان وصول أفضل خدمة للمريض وتحقيق نتائج مذهلة. تعتبر سلامة وخصوصية المريض من أولويات الفريق الطبي بالعيادة ويتعاملون مع معلومات التشخيص الأولية وبياناتهم الطبية بطريقة مهنية وسرية.

الموقع

تقع اكس اي كلينيك في مكان مميز في مدينة اسطنبول حيث تتوفر جميع وسائل المواصلات فيمكنك الوصول للعيادة من مكان إقامتك بكل سهولة. كما تتوفر عدة أماكن للإقامة بأسعار مختلفة تناسب كل الميزانيات. كما يوفر المستشفى خدمات ترجمة وتنقلات ويتميز بمتابعة حالاته الوافدة جيداً، في أثناء مدة العلاج سواء داخل تركيا أو بعد عودتهم إلى بلادهم.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج