د. مريع القحطاني

د. مريع القحطاني

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز نيويو- شارع الأمير أحمد بن عبد العزيز - حي الورود - المملكة العربية , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مريع القحطاني
د. مريع القحطاني
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور مريّع القحطاني واحد من أهم  استشاري جراحة التجميل والترميم وجراحات اليد والجسم في السعودية، بخبرة تزيد عن 15 سنة في المجال الطبي بشكل عام وخصوصًا المجال التجميلي، ويعمل الدكتور القحطاني في عدد من المستشفيات والعيادات الطبية في السعودية أشهرها مركز نيو يو الطبي ومستشفى الملك فيصل التخصصي، ويعمل كإستشاري في مجال التجميل والترميم الطبي، وحصل على البورد الكندي في جراحة التجميل، ويعمل أستاذ مساعد في كلية الطب بجامعة الملك خالد، وحصل على التخصص الدقيق في الجراحات المجهرية الترميمية الدقيقة والتجميلية، ويسعى الدكتور دائماً إلى تجديد وتطوير الخدمات التجميلية الذي يقدمها، ويشارك الدكتور في العديد من المؤتمرات والندوات الطبية التي تتم خارج وداخل البلاد.

التخصصات

يتخصص الدكتور مريع القحطاني في عدد من التخصصات الجراحية وعدد من التخصصات التجميلية غير الجراحية كذلك التي يتم تقدمها بأفضل الوسائل الطبية الحديثة، ولعل أبرز التخصصات الغير جراحي  تشمل مجموعة من الحقن التجميلية المختلفة منها حقن الفيلر التي تساعد على تجديد شباب البشرة، وكذلك إزالة الخلايا الميتة، ويقدم أيضاً حقن البوتكس التي تعمل على الحفاظ على نضارة وحيوية البشرة، فضلاً عن قدرتها على علاج علامات تقدم السن، أما عن التخصصات الجراحية التي يقدمها شفط الدهون ونحت منطقة البطن والخواصر، حيث قد يشكل شكل البطن وذيادة حجمها قلقاً لدى الكثير، وفي نفس الوقت لا يستطيع ممارسة الرياضة، لذلك تعد العملية حلا فعالاً لهم، ويقدم الدكتور أيضاً نحت الذقن المذدوح، فضلاً عن عمليات تقصير الشفا العليا، ويقدم أيضاً عملية الأذن البارزة حيث يشعر البعض بالحرج من شكل الأذن لذلك يلحأ الكثير إلى العمليات التي تساعد على تحسين شكلها بشكل كبير، ولعل أبرز الخدمات التي يقدمها هي عمليات جراحة الثدي المختلفة من تكبير أو حتي تصغير، وكذلك يقدم الدكتور شد ورفع الثديين بأحدث الطرق، ويقدم الدكتورة أيضاً مجموعة من عمليات الشد المختلفة لعدة مناطق منها الذراعين، وكذلك عمليات إزالة دهون الخدين.

 عيادتنا

يعمل الدكتور مريع القحطاني في عيادة ألور التحميلية، وهي أحد أفضل العيادات التجميلية في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتضم العيادة نخبة من أفضل الأطباء التجميل في السعودية، وكذلك مجموعة من طواقم التمريضية التي تعاون الأطباء، فضلاً عن تقديم الدعم للعملاء اومتابعة حالتهم وعلاجهم بدقة ومهارة، وتضم العيادة كوادر إدارية تعمل على توفير كل سبل الراحة للعملاء.

الموقع 

تقع الدكتور مريع القحطاني في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتقع في أحد أفضل الأحياء هناك، ويوفر الموقع الهدوءء والراحة اللازمة للعملاء، مما يساعد على سرعة التعافى.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

رائع

في المرة الأولى التي أذهب فيها إلى عيادة نيويو، كان لدي موعد مع الدكتور مريع القحطاني. ما شاء الله، موظفو العيادة رائعون، وأولهم فتيات الاستقبال. الطبيب محترف أعطاني وقتي الكافي. بارك الله فيه.

عملية شفط الدهون

لقد ذهبت للدكتور مريع القحطاني، وكان والدي يريد القيام بجراحة شفط الدهون، فنصحه بالانتظار حتى يفقد بعض الوزن حتى تكون النتائج أفضل لأنه يزن 84.عندما فكرت وقرأت عن شفط الدهون، وجدت أن الطبيب لديه مصداقية ولا يهتم فقط بالربح المالي، ولكن بالأحرى يقوم ب...أظهر المزيد

أماكن العمل

مركز نيو يو الطبي

مركز نيو يو الطبي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج