المركز البرازيلي

المركز البرازيلي

لا توجد تقييمات
التقييم
بريستيجيا، حي الرياض، الكازار (1)، مبنى (48)، شقة (1), الرباط, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المركز البرازيلي
المركز البرازيلي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد المركز البرازيلي للجراحة التجميلية المغرب واحداً من أكبر مراكز التجميل الموجودة في الرباط، التي تخدم المغرب كلها وتقدم خدماتها للوافدين في السياحة التجميلية.

يعتمد المركز البرازيلي للجراحة التجميلية على استخدام عدد كبير من الأجهزة الحديثة، ويحرص دائماً على تجديد الأجهزة وصيانتها بانتظام.

يمكنك ملاحظة تقييم المركز المرتفع وآراء المرضى والعملاء في الخدمات التي يتلقونها دائماً داخل المركز.

التخصصات

يقدم المركز البرازيلي للجراحة التجميلية عدداً كبيراً من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أبرز خدمات التجميل الجراحي ما يلي: شفط الدهون، شد الفخذين، شد الذراعين، عمليات التجميل الحميمية، تكبير الأرداف، شد المؤخرة، الحشوات التجميلية للثدي، شد البطن، شفط البطن، ترميم الثدي بعد عمليات الاستئصال، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد الوجه، شد الرقبة، عمليات رأب الجفن، تجميل الأنف، رأب الأذن، شد الشفة العلوية، رأب الذقن، زراعة الشعر بالاقتطاف FUE، رفع الحواجب، تصغير الجبهة، نحت الجسم، الذقن المزدوج، تجميل السمانة ونحت الوجه.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتشمل ما يلي: حقن البوتكس، حقن بلازما الشعر، بلازما البشرة، ميزوثيرابي الوجه، علاج الصلع الوراثي، إزالة السيلوليت، علاج علامات تمدد الجلد، عمليات مامي ميك أوفر، فيلر الوجه، فيلر الشفايف.

الفريق الطبي

يتعاون المركز البرازيلي للجراحة التجميلية في المغرب مع عدد كبير ومتميز من أطباء التجميل وأطباء الجراحة التجميلية على وجه الخصوص؛ لتقديم أفضل الخدمات وبنتائج أكثر من ممتازة، من أمثلة هؤلاء الأطباء، دكتور علي بوشامة: الحاصل على شهادة الطب ومتخصص في الجراحة العامة.

أجرى دكتور بوشامة العديد من الجراحات المختلفة مثل جراحات العظام وجراحات السرطان، وجراحات أمراض النساء، وبعدها تخصص في الجراحة التجميلية والترميمية.

يتعاون مع فريق الأطباء فريق تمريض مؤهل على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة لتلبية احتياجات المرضى.

يزخر المركز البرازيلي كذلك بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع المركز البرازيلي للجراحة التجميلية في بريستيجيا، حي الرياض، الكازار (1)، مبنى (48)، شقة (1)، الرباط، المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج