عيادة ديرما كير

عيادة ديرما كير

لا توجد تقييمات
التقييم
مقابل مكتبة الوافي، بني بو على سيح سندة، ، عمان., جعلان, سلطنة عمان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ديرما كير
عيادة ديرما كير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتوارد إلى مسامعك ذكر عيادة ديرماكير المُتخصصة عند الحديث عن عيادات التجميل والجلدية والأسنان في عمان، وذلك نظراً لتميزها في تقديم مُختلف الخدمات التجميلية غير الجراحية، بأعلى درجات الكفاءة والجودة، مما يجعلها تستقطب مئات الزوار يومياً من مُختلف أنحاء السلطنة، للحصول على خدماتها المتناسبة مع كافة أفراد الأسرة. تحرص عيادة ديرماكير على التعاقد مع أمهر الكفاءات الطبية من مُختلف التخصصات، سواءً من الناحية الأكاديمية البحتة، أو من ناحية الخبرة العملية، من أجل ضمان حصول المرضى على أفضل تجربةٍ علاجيةٍ مُمكنة، وهو ما ترك أثره بعيد المدى ما سُمعة العيادة، وجعلها واحدةً من الأماكن الموثوقة من قبل الكثير المرضى. تزخر العيادة بمجموعةٍ مُدربة من أعضاء الطاقم الطبي المُساعدين، والذين يبذلون قُصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، وإلى جانب الأقسام السابقة، تضم العيادة كذلك قسم المُختبرات الذي يدار بأحدث الكفاءات الطبية، من أجل تقديم خدماتٍ علاجيةٍ شاملة، ضمن باقةٍ من أفضل الأسعار التنافسية.

التخصصات 

تتخصص العيادة في التجميل غير الجراحي، وخدمات تجميل الأسنان. ومن أهم خدمات عيادة ديرماكير التجميل غير الجراحي مثل جلسات الهيدرافيشل للبشرة، تقشير المنطقة الحساسة، جلسات بوتوكس بيبي فيس، تحديد الذقن، نحت الفك بتقنية تكساس، علاج الهالات السوداء، علاج حب الشباب وآثاره، علاج آثار الحبوب والندوب، حقن الفيلر، حقن البوتكس، علاج البشرة، جلسات نضارة البشرة، إزالة التجاعيد، إزالة الخطوط التعبيرية، رفع الخدين، تقنية الخيوط التجميلية، تقنية الهايفو، الليزر الكربوني، البروفايلو، وجلسات الميزوثيرابي. أما عن خدمات تجميل الأسنان فتشمل ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تركيبات الأسنان الثابتة والمُتحركة، تقنية اللومنير، عدسات الأسنان، تجميل الأسنان، والتقويم الشفاف.

الفريق الطبي

يتعاقد مركز ديرماكير مع مجموعة من أطباء التجميل من ذوي الخبرة والمهارة والاحترافية في مجال التجميل ويمتلكون تاريخ طويل من العمليات الناجحة. من أعضاء الطاقم الطبي على سبيل المثال لا الحصر دكتور مهدي بوخشاي أخصائي جراحات التجميل وحاصل على شهادات في تجميل الوجه والانف والاذن، دكتور احمد الكافوري أخصائي الجلدية، ودكتور قيس العزاوي أخصائي الجلدية والليزر.

الموقع

تقع عيادة ديرماكير عمان في ثلاث فروع، فرع جعلان والذي يقع مقابل مكتبة الوافي - بني بو على سيح سندة - جعلان - سلطنة عمان. ويوجد أيضاً فرعين للعيادة في الخوض والحيل. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج