عيادة جويل الجزائر

عيادة جويل الجزائر

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(50) شارع بلقاسم أماني، هيدرا (16019)، ., الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة جويل الجزائر
عيادة جويل الجزائر
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادات كلينكا جويل غنية عن التعريف، إذ أنها تعد من أكبر وأشهر العيادات التجميلية في الوطن العربي والشرق الأوسط، أسستها أيقونة الجمال الشهيرة جويل ماردينيان، التي بدأت حياتها كخبيرة في التجميل ومسوقة لأشهر العلامات التجميلية التجارية، وهي من أمهر وأفضل سيدات الأعمال في الوطن العربي، فقد استطاعت في مدة بسيطة تطوير عملها وتأسيس كلينكا جويل التي امتدت فروعها عبر الوطن العربي في أكثر من بلد لتأتي للعملاء العرب بأفضل وآخر التقنيات التجميلية العالمية الجراحية وغير الجراحية. وقد اشتهرت كلينكا جويل بانتقاء أطباء محترفين على مستوى عالمي في الجراحة التجميلية، كما أن العيادة تطبق أحدث الأساليب والتقنيات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، وتستخدم أفضل وأكثر الأجهزة الطبية تطوراً، ولعل الشهرة الكبيرة التي حظيت بها كلينكا جويل كانت بسبب البرنامج الشهير التي تقدمه جويل ماردينيان، والتي كانت تقدم فيه حالات تم تجميلها وعرض نتائجها على المشاهدين خطوة بخطوة.

التخصصات 

تتخصص كلينكا جويل فرع الجزائر في عمليات التجميل الجراحي، التجميل غير الجراحي، تجميل الأسنان، وزراعة الشعر. وتتضمن خدمات كلنيكا جويل الجزائر خدمات التجميل الجراحي مثل عملية تجميل الأنف، شد الوجه، شد الرقبة جراحياً، عمليات رفع الجفن العلوي، شد الجفن السفلي، رفع الحاجب جراحياً، تجميل الذقن جراحياً، إزالة الذقن المزدوج، شفط اللغلوغ، شد البطن بالجراحة، تنحيف الجسم، تنسيق القوام بالجراحة، نحت القوام، شفط الدهون، نقل الدهون، عمليات تجميل الثدي، عمليات التجميل النسائية، وإزالة التثدي عند الرجال. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي فتشمل إزالة الشعر الزائد بالليزر، تقشير البشرة، الليزر الكربوني، جلسات الهيدرافيشل، تنظيف البشرة العميق، إزالة الندبات، إزالة علامات حب الشباب، تقنية الفراكشنال ليزر، حقن الفيلر، حقن البوتوكس، علاج تجاعيد الوجه، شد الوجه بالخيوط التجميلية، وشد الرقبة. كما تقدم العيادة خدمات تجميل الأسنان مثل ابتسامة هوليود التجميلية، تركيب أسنان وتيجان الزيركون، تبييض الأسنان بالليزر، تقويم الأسنان الثابت والمتحرك، اللومنير، الفينير، عدسات الأسنان، والتقويم الشفاف. وهناك أيضاً خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة الحواجب للرجال والنساء، زرع اللحية، زراعة الشارب للرجال، زرع الشعر بدون حلاقة للنساء، زرع الشعر بتقنية السفير، علاج الصلع الوراثي، زراعة مقدمة الرأس، علاج فراغات الشعر، وعلاج تساقط الشعر.

الفريق الطبي 

أطباء العيادة من أشهر جراحي التجميل وأطباء الأمراض الجلدية والممارسين العامين وفنيي الليزر وخبراء الجلد في عالم التجميل مع سنوات عديدة من الخبرة.

الموقع

تقع عيادة جويل فرع الجزائر في (50) شارع بلقاسم أماني، هيدرا (16019)، الجزائر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

لقد اتخذت مؤخرًا قرارًا بإجراء علاجاتي غير الجراحي في كلينيكا جويل بعد سنوات عديدة من تجارب المستحضرات والكريمات لازالة الخطوط وعلاج بشرتي. لقد كان أحد أفضل القرارات التي اتخذتها لقد تلقيت عددًا من الحقن التجميلية والحشويه الآن أنا سعيد تمامًا بال...أظهر المزيد

الليزر لتفتيح تصبغات الجلد

سارت جلسات الليزر الخاصة بي بشكل جيد، ولم يكن ،لدي شعر في مناطق الحلاقة بعد 3 جلسات فقط وهو ماشجعني علي تجربة إجراءات آخرى.

الليزر الكربوني

لقد أجريت جلستين فقط من الليزر ويمكنني بالفعل ملاحظة الفرق والتحسن في شكل بشرتي وعلى الرغم من أن الليزر قد يكون مؤلمًا قليلاً على الجلد ، إلا أنه يمكن تجنبه عن طريق وضع الكريمات قبل الموعد.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج