د. سيدة بايراكتار أوغلو

د. سيدة بايراكتار أوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
كاجلايان ماه. فنر سي دي. رقم ( 52) شقة ( 1-2) انطاليا، ., أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سيدة بايراكتار أوغلو
د. سيدة بايراكتار أوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد الدكتورة سيدة بايراكتار أوغلو أحد الأطباء الأتراك البارزين في مجال عمليات التجميل غير الجراحية، فهي تعتمد بشكل كبير في عملها على أحدث التقنيات التجميلية والبروتوكولات الطبية الدولية التي تضمن للمريض الحصول على نتائج جيدة وتقليل فرص التعرض لمخاطر عمليات التجميل المحتملة. تتميز الدكتورة في إجراء مختلف عمليات السمنة وما يصاحبها من عمليات خاصة بشد الجلد أو التخلص من السيلوليت وآثاره على الجلد، كما أنها تقدم بعض الخدمات المتعلقة بتحديد الأنظمة الغذائية لكل شخص للمساعدة في تقليل الوزن أو المساهمة في تقليل أعراض بعض الأمراض الأخرى. تجري الدكتورة سيدة بايراكتار أوغلو أغلب عملياتها التجميلية باستخدام التقنيات غير الجراحي وتقنية الليزر بالتحديد، حيث يعتبر العلاج والتجميل بالليزر أحد التخصصات الأساسية للدكتورة، كما أنها تمتلك خبرة كبيرة في إجراء عمليات الليزر على مدار سنوات عملها في المستشفيات والمراكز الطبية المختلفة قبل أن تفتتح عيادتها الخاصة وتباشر العمل فيها. 

التخصصات

تتخصص د. سيدة بايراكتار أوغلو وتبرع في عمليات التجميل غير الجراحي، خدمات الليزر، وتقنيات علاج تساقط الشعر. وتتضمن خدمات د. سيدة بايراكتار أوغلو خدمات التجميل غير الجراحي مثل إزالة الشعر الزائد بالليزر، استخدام الليزر لعلاج تصبغات الجلد، إزالة الوشم باستخدام الليزر، إخفاء تجاعيد الوجه بالليزر، حقن الوتوكس للتجاعيد، حقن الفيلر، شد الوجه بدون جراحة، شد الرقبة بالخيوط، علاج مشاكل البشرة، تجديد و نضارة البشرة، تجميل الجسم، شد الترهلات بالجلد، إزالة علامات التمدد، شد البطن، شفط الدهون، شد الذراعين، شد الفخذين، شد الأرداف، علاج السيلوليت وآثاره، وخدمات تحديد الحميات الغذائية. هذا بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر وعلاج مشاكله مثل عمليات زراعة الشعر، حقن الشعر بالبلازما، علاج فروة الرأس، علاج تساقط الشعر، زراعة مقدمة الرأس، وعلاج فراغات الشعر.

عيادتنا

أسست الدكتورة سيدة بايراكتار أوغلو عيادتها الخاصة في انطاليا لتقديم الخدمات التجميلية الغير جراحية وخدمات الليزر بأعلى جودة وأفضل نتائج. كما توفر الدكتورة في عيادتها بعض خدمات الاستشارة الإلكترونية فيما يخص بعض العمليات التجميلية، ويشمل ذلك على سبيل المثال عمليات زراعة الشعر، وذلك لتوفير الوقت والجهد على عملاء العيادة.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة سيدة بايراكتار أوغلو في كاجلايان ماه - شارع فنر رقم ( 52) شقة ( 1-2) - انطاليا - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج