د. فريدون ايلماز

د. فريدون ايلماز

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
كوش كوفاج، شارع (542) ياكاموز بلازا ك: (1) رقم (2) كونيالتي، ، ., أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فريدون ايلماز
د. فريدون ايلماز
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

التحق دكتور فريدون ايلماز بجامعة مرمرة في تركيا لدراسة الطب والجراحة، وقضى بعد ذلك فترة دراسية في أحد أفضل جامعات الولايات المتحدة الأمريكية ليكتسب قدراً كبيراً من الخبرة في عدد من المجالات الطبية وعمل في إحدى الجامعات بجانب دراسته، ثم باشر دكتور فريدون ايلماز بعد ذلك دراسة تخصص الجراحات التجميلية والترميمية في أحد المؤسسات التعليمية الطبية في تركيا. درس الطبيب تخصص الجراحات التجميلية وتدرب عليه في أحد المستشفيات التركية. قضى الدكتور العديد من السنوات في العمل داخل الكثير من المستشفيات والمراكز الطبية والتجميلية التركية، وقد ساعده ذلك في بناء خبرة عملية كبيرة لعمله بجانب أبرز الجراحين الأتراك، كما اكتسب خبرة كبيرة في إجراء الكثير من التقنيات التجميلية التي لا تعتمد على الجراحة. وقرر تأسيس عيادته الخاصة في انطاليا لخدمة عملائه والذي حرص على تجهيزها بأحدث الأجهزة والتقنيات. كما شارك في عدد من المؤتمرات الطبية الدولية المتعلقة بمجال التجميل الطبي.

التخصصات

يتميز د. فريدون ايلماز في تخصص الجراحات التجميلية، والتجميل غير الجراحي. ومن الخدمات التي يقدمها د. فريدون ايلماز خدمات الجراحات التجميلية مثل عمليات تجميل الأنف، عمليات تجميل الأذن البارزة، جراحات تجميل الجفون العلوية، جراحات شد الوجه، شد الرقبة، عمليات نفخ الخدود، إزالة الذقن المزدوج، شد ترهلات البشرة، عمليات تجميل الثدي، عملية ترميم الثدي، علاج التثدي عند الرجال، عمليات شفط الدهون، عملية نحت الجسم، عمليات تجميل المناطق الحساسة، وعمليات زراعة الشعر. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البوتوكس للوجه، تكبير الشفايف بالفيلر، تقنيات حقن الفروة بالبلازما، تقنية الميزوثيرابي، شد الوجه غير الجراحي، شد الرقبة بالخيوط، إزالة الشعر الزائد بالليزر، إزالة آثار الندوب بالليزر، وتجديد نضارة البشرة.

عيادتنا

يحرص دكتور فريدون ايلماز في عيادته على تقديم أعلى مستوى من الخدمة الطبية، حيث يوفر العديد من تقنيات الفحص والعلاج المتطورة، لضمان الحصول على نتائج متميزة مع أغلب عملائه، كما أنه يهتم في عيادته بتوفير كافة الخدمات غير الطبية كحجز المواعيد والاستقبال بكفائة عالية من خلال العديد من الأشخاص المدربين، لضمان تجربة علاج متميزة للمرضى.

الموقع

تقع عيادة دكتور فريدون ايلماز في كوش كوفاج - شارع (542) - ياكاموز بلازا ك: (1) رقم (2) كونيالتي - أنطاليا - تركيا. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

لقد أجريت جراحة تجميل الأنف كانت أكثر عملية جراحية مريحة خضتها على الإطلاق، اريد مشاركة تجربتي ففي أول قاد مع الدكتور شرح العملية بشكل بسيط وجاوب علي أسئلتي بأدق التفاصيل دون الشعور بالملل.

شد الوجه بدون جراحة

أجريت جراحة جفن في 24-03-22 الشهر الماضي. وصديقي إنديرا أجرى عملية شد وجه كاملة، النتيجة مبهرة لقد اختفت الخطوط الدقيقة والتهدل، أود أن أشكر الدكتور فريدون ومساعدته لورين.

شد الجفون

كانت تجربتي مع الدكتور فريدون مذهلة. أجريت جراحة الجفن العلوي والسفلي بالإضافة إلى شفط الدهون. أنا سعيد للغاية بالنتائج. كانت العملية برمتها سلسة للغاية وغير مؤلمة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج