تجربتي مع فيلر الشفايف

تجربتي مع فيلر الشفايف

لاقى فيلر الشفايف ردود أفعال إيجابية كثيرة وذلك لما يمتاز به من سرعة ظهور النتائج وقلة المخاطر مقارنة بالجراحات والوسائل التجميلية الأخرى، وهو ما دفع الكثير من الناس لنشر تجاربهم تحت عنوان “تجربتي مع فيلر الشفايف” بهدف توضيح تجاربهم ونشر الفائدة لغيرهم. يُعد الفيلر من الإجراءات التجميلية غير الجراحية التي تهدف إلى تعزيز مظهر الشفاه وإصلاح بعض المشاكل بدون آثار جانبية تقريباً.

نقدم لك في هذا المقال أبرز التجارب الإيجابية والسلبية لحقن الشفايف بالفيلر لتكون دليلاً لك عند اتخاذ قرارك.

 

مدى فاعلية الفيلر للشفايف

صنف موقع Real Self الشهير فيلر الشفايف على أنه من أكثر الإجراءات التجميلية فعالية لعام 2020 وذلك من واقع التجارب التي نشرها المتابعون.

هناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون اللجوء لفيلر الشفاه بدلاً من الجراحة وذلك لوجود عدة ميزات، أهمها:

  1. سرعة التعافي من الحقن.
  2. رؤية النتائج في غضون 3 أيام وذلك فور انتهاء التورم المصاحب للحقن.
  3. وجود عدة أنواع من المواد متوفرة للحقن، مما يتيح اختيار النوع المناسب لحالتك الصحية والمادية.
  4. في حالة استخدام حمض الهيالورونيك في الحقن يوجد إمكانية لتصحيح النتائج إذا كانت غير مُرضية لك، وذلك باستخدام مادة الهيالورونيداز.

يمثل الفيلر حلاً رائعاً في الحالات الآتية:

  1. إذا كنت ترغب في إضفاء حجم للشفاه العليا أو السفلى.
  2. تصحيح الشفاه غير المنتظمة.
  3. رفع جانبي الفم.
  4. تعزيز مظهر الشفاه.
  5. تقليل التجاعيد حول الشفاه.

أنواع فيلر الشفايف

 

تجارب حقن فيلر الشفايف

نستعرض في الفقرات التالية تجارب العديد من المستخدمين لحقن الشفاه بالفيلر بالإضافة لأهم النصائح التي يقدمونها لغيرهم.

 

تجربة فيلر الشفاه مع طبيب مميز

أوضحت إحدى المستخدمات -دون التصريح عن اسمها- أن العامل الأساسي في نجاح تجربتها هو اختيارها لطبيب ماهر، موضحة “تجربتي مع الفيلر للشفايف ما كانت لتنجح دون اختيار طبيب ذو مهارات عالية وشخصية متعاطفة، بالإضافة لوجود طاقم طبي رائع ومتفهم”.

وأضافت أن طبيبها كان مستمعاً جيداً للغاية مما سنح لها الفرصة لتشرح له ما تحتاج إليه بالتفاصيل، كما أنه كان منظم في عمله ويمتلك طاقم مميز يعمل معه.

أضافت أيضاً أنها تمتلك تجربة سابقة مع حقن الفيلر للشفايف مع طبيب آخر أقل خبرة لذا فالنتائج كانت سيئة لدرجة لا تُقارن مع التجربة الحالية.

وأضافت السيدة أن مجال التجميل هو مجال فني يحتاج لخبرة ومهارة عالية لذا لا تتردد في اختيار الطبيب الذي تستأمنه على تغيير شكل وجهك!

تجربة فيلر الشفاه مع طبيب مميز

 

تجربة تكرار حقن فيلر الشفاه على مدى 3 سنوات

قالت “سكول” التي تسكن في منطقة أوكلاند في نيوزيلندا أن تجربتها مع حقن الفيلر للشفايف كانت إيجابية للغاية.

بدأت التجربة منذ يناير 2017 بحقن 1 ملل من الفيلر ثم تكررت في مايو 2017 ثم كررتها مرة أخرى في نوفمبر 2017، مما أسفر عن نتائج أذهلت “سكول” وجعلتها ترشح الفيلر لكل من يريد زيادة حجم إحدى الشفتين أو كليهما.

نصحت سكول غيرها بتوزيع الحقن على أكثر من مرة يفصل بين كل منها 6 شهور تقريباً؛ وذلك لتسمح لنفسك بالتأقلم مع الشكل الجديد تدريجياً.

أضافت أيضاً أنها تنصح بحقن البوتكس لهؤلاء الذين يريدون تكبير الشفاه العليا ولا يجدون نتائج مرضية من الفيلر، فهو أقل تكلفةً ويساعد على تعزيز مظهر الشفاه بشكل كبير.

قالت “سكول” أنه يوجد ألم بسيط جداً خاصة إذا كانت تلك تجربتك الأولى مع الحقن، لكن الألم سرعان ما يختفي في غضون يوم أو يومين، لذا فهي تنصح بإخلاء مواعيدك لتلك الليلة واليوم التالي أيضاً لأن شعور أن شفتيك منتفخة وممتلئة ومؤلمة قليلاً سوف يلازمك.

أضافت أن المرة الثالثة للحقن لم تشعر بأي ألم ولم يحدث تورم بعد انتهاء الحقن كذلك؛ وربما يكون ذلك نتيجة لتأقلم الجسم مع الفيلر.

أوضحت أيضاً أن هناك طرق وتقنيات مختلفة للحقن وهو ما لاحظته من خلال تجربتها مع 3 أطباء مختلفين، إلا أن النتائج كانت جيدة في كل الأحوال.

وفي النهاية أوضحت أن حقن الفيلر تضيف حجماً إلى الشفاه مع الحفاظ على المظهر طبيعياً وأكثر تعزيزاً، بالإضافة إلى المساعدة على توازن كلا الشفتين.

تجربة تكرار حقن فيلر الشفاه على مدى 3 سنوات

 

تجربة حقن فيلر للشفايف لسيدة تبلغ من العمر 59 عاماً

أوضحت السيدة Sbruno البالغة من العمر 59 عاماً أن تقدم السن قد أدى إلى تغيرات كثيرة في شكل الوجه والشفاه، وهو ما أثر عليها نفسياً وجعلها تتجه للفيلر في المنطقة التي تسكن بها في جورجيا.

بدأت السيدة في تجارب نفخ الشفايف والتي لم تكن نتائجها مبشرة تماماً في البداية، ومن ثم بدأت في المفاضلة بين كلٍ من شد الشفاه أو تكبير الشفاه.

وأضافت أنها كانت متخوفة بشدة من الحصول على نتائج غير مرضية مما سيزيد الأمر سوءاً بالتأكيد، إلا أنها حرصت بشدة على اختيار الطبيب المناسب مما ساعدها في الحصول على نتائج مرضية تماماً بدون أي ألم.

تجربة حقن فيلر للشفايف لسيدة تبلغ من العمر 59 عاماً

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربة مقارنة بين حقن الفيلر والسيليكون

أوضحت إحدى الفتيات أنها لطالما كانت ترغب  في الحصول على شفاه كبيرة الحجم، وعند استشارة أصدقائها أخبرتها إحداهن أنها حقنت السيليكون عدة مرات ولكن شفتيها أصبحت متكتلة وغير جيدة، مما جعلها تستبعد السيليكون رغم أن نتائجه دائمة.

وبعد العديد من البحث والتواصل مع العديد من الأماكن توصلت إلى أنها ستعتمد على حقن الفيلر للحصول على نتائج مُرضية.

ذهبت إلى أحد الأطباء المتميزين في المنطقة وأوضحت له ما تحتاجه تحديداً، وشرع الطبيب في حقن 1 ملل من الفيلر في الشفاه، واستمر الألم لمدة تتجاوز الـ 20 دقيقة، إلا أن النتائج الكلية كانت مُرضية إلى حد كبير وتستحق التجربة.

تجربة مقارنة بين حقن الفيلر والسيليكون

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربة سلبية مع الفيلر للشفاه

في هذه الفقرة تتحدث كاتالينا البالغة من العمر 22 عاماً عن تجربتها مع فيلر الشفاه في أحد المراكز، إذ أوضحت أنها بعد حصولها على تجربة ليزر مميزة في ذلك المركز من قبل.

أوضحت كاتالينا أن مكان الحقن امتلأ بالكرات الصغيرة، مما جعلها تعتقد أن الطبيبة حقنت المادة بشكل سطحي جداً ولم تسمح لها بالتغلغل جيداً داخل البشرة.

حاولت كاتالينا مراراً التواصل مع المركز لتصحيح ذلك الوضع إلا أنها لم تحصل على أي رد فعل إيجابي وكانت غاضبة جداً بشأن تلك التجربة، مما جعلها تبحث عن طرق للتخلص من تلك الكتل على جانبي الفم.

وأوضحت في النهاية أن شكلها يزعجها للغاية مما يجعل كل من يراها يظن أنها تعاني من مرض ما، وأنها تتمنى التخلص من ذلك في أقرب وقت ممكن.

تجربة سلبية مع الفيلر للشفاه

 

تكرار حقن فيلر الشفايف على عدة مرات

أوضحت إحدى الفتيات التي تعيش في بريستول في بريطانيا أنها طالما كانت ساخطة على شكل شفتيها النحيفتين، والتي جعلتها تشعر أن وجهها غير متماثل وغير متناسق مع شكل عينيها.

بدأت الفتاة في حقن الفيلر إذ حقنت 1 ملل من الفيلر في الأسبوع الأول ثم 0.5 ملل بعد مرور أسبوعين، ثم واظبت على حقن 1 ملل كل عدة شهور لمدة عام.

في الفترة الحالية تستمر الفتاة في حقن 0.5 ملل من الفيلر وتكررها 3 مرات كل عام للحفاظ على شكل الشفاه الذي نال إعجابها للغاية.

وأوضحت أنه برغم الألم الشديد الذي يضايقها وقت الحقن إلا أنها تحب فيلر الشفاه للغاية وسوف تستمر في استخدامه للحصول على تلك الشفاه المميزة.

تكرار حقن فيلر الشفايف على عدة مرات

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

الاثار الجانبيه لفيلر الشفايف

تكلفة فيلر الشفايف

7 اضرار لفيلر الشفايف إذا لم يُستخدم بشكل صحيح

نتائج تكبير الشفايف قبل وبعد

تورم الشفايف بعد الفيلر

كونتور الشفايف بالفيلر