د. عبد الجبار يحياوي

د. عبد الجبار يحياوي

لا توجد تقييمات
التقييم
رحاب الفضاء، شارع علال بن عبد الله، المبنى C، رقم (54)، الدور الخامس, فاس, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد الجبار يحياوي
د. عبد الجبار يحياوي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يقدم الدكتور عبد الجبار يحياوي في عيادته الخاصة مجموعة كبيرة من الخدمات في الكثير من التخصصات التجميلية والليزر.

يرشح الدكتور عبد الجبار يحياوي كل من أجرى معه خدمات تجميلية أو علاجية جلدية، لما يمتلكه الطبيب من مهارة، ولما حصل عليه من تقييمات إيجابية على مواقع البحث أو مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

ترتفع نسب نجاح عمليات وعلاجات دكتور عبد الجبار يحياوي بسبب استخدامه أفضل تقنيات التجميل، وحرصه الدائم على تجديد أجهزة العيادة، كما تتميز العيادة بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تتوفر في عيادة دكتور عبد الجبار يحياوي العديد من الخدمات التجميلية المميزة للوجه والجسم، وأهمها خدمات تجميل الوجه التي تشمل ما يلي: حقن بوتكس الوجه، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، تقشير الوجه، ليزر الوجه، توحيد لون البشرة، علاج حب الشباب، شد الوجه بالليزر، حقن البلازما، الذقن المزدوج، شد الجفون، رفع الحواجب، علاج المسام الواسعة، البثور السوداء، تنظيف الوجه، تجاعيد الوجه الرقيقة، نضارة الوجه، تفتيح البشرة، تبييض الوجه وإزالة النمش.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن: بوتكس علاج فرط التعرق، التخلص من الندوب، إزالة السيلوليت، علاج علامات تمدد الجلد، ليزر إزالة الشعر، ميزوثيرابي الجسم، علاج الدوالي، إزالة الشعيرات الدموية في الجسم، تفتيح المناطق الحساسة وإزالة الوحمات.

يتميز دكتور عبد الجبار يحياوي بتقديم خدمات علاج وتجميل الشعر مثل: ميزوثيرابي الشعر، علاج تساقط الشعر، تقصف الشعر، قشرة الشعر، الصلع، الثعلبة.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج فطريات الأظافر، فطريات القدم، الصدفية، الاكزيما، النخالة الوردية، حساسية الجلد والزوائد الجلدية.

عيادتنا

تضم عيادة دكتور عبد الجبار يحياوي فريق طبي من أفضل أطباء الجلدية والتجميل، يعاونهم عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

تقع عيادة دكتور عبد الجبار يحياوي في رحاب الفضاء، شارع علال بن عبد الله، المبنى C، رقم (54)، الدور الخامس، فاس، (30000)، المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج