عيادة د. منال شتا

عيادة د. منال شتا

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
في السالمية، شارع الخليج، برج سيد على، مقابل نادى اليخوت ومطعم مركز سلطان، الطابق الثامن, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. منال شتا
عيادة د. منال شتا
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. منال شتا من أفضل عيادات الجلدية والتجميل بالسالمية في الكويت، أسستها د. منال شتا أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، حيث تقدم من خلالها العديد من الإجراءات التجميلية باستخدام الحقن التجميلي والتجميل بالليزر وكذلك خدمات زراعة الشعر للرجال والنساء.

حصلت الطبيبة على العديد من الشهادات العلمية المرموقة منها درجة الماجستير في زراعة الشعر من جامعة ميلان بإيطاليا، وماجستير في الجراحات الصغرى وشفط الدهون بالليزر من جامعة ميلان بإيطاليا، كما عملت في عيادة medicap الإيطالية، وعملت طبيبة منتدبة زائرة في أحد العيادات التخصصية بميلان، مما أكسبها خبرة كبيرة في مجال التجميل، وهو ما نقلته وطبقته بعيادتها الخاصة.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة د. منى شتا كل من إجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية.

تقدم العيادة باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها شد الوجه والرقبة بالخيوط السويسرية، نحت الجسم وإذابة الدهون غير الجراحي، حقن البوتكس لعلاج فرط التعرق، الخيوط الجراحية لشد الوجه والجسم، تقديم برنامج لإنقاص الوزن، عمليات زراعة الشعر الإيطالي، برنامج أوكسي هير لإعادة إنبات الشعر، عملية الخيوط فوق المعدة لسد الشهية وإنقاص الوزن، إزالة الشعر الزائد في الجسم والوجه بالليزر، شد ونحت الفك بالليزر.

توفر العيادة خدمات إزالة آثار العمليات الجراحية والندبات بالليزر، البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، تعبئة الوجه والخدود والشفايف بالفيلر، إزالة تجاعيد اليدين، جلسات ميزوجيت لتقوية الشعر، جلسات نضارة البشرة بغاز الأوزون، شفط الدهون بالليزر، جلسات تبييض الجسم بالليزر الضوئي، التقشير الكريستالي بالأكسجين، جلسات إزالة آثار حب الشباب بالليزر، علاج نهائي للمسامات المفتوحة، الفراكشنال ليزر، علاج الكلف والتصبغات والنمش بالليزر، جلسات الليزر لتجميل المناطق الحميمة، جلسات ديرما رولر بالأكسجين، جلسات التنظيف العميق للبشرة، وأيضًا جلسات ديرما بن.

الفريق الطبي

تستعين عيادة د. منى شتا بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات وأجهزة الليزر الحديثة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء تحت إشراف وإدارة د. منى شتا.

الموقع

تتميز عيادة د. منى شتا بموقعها الاستراتيجي القريب من وسائل التنقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات، حيث تقع في السالمية، شارع الخليج، برج سيد على، مقابل نادى اليخوت ومطعم مركز سلطان، الطابق الثامن، الكويت، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

د. منال شتا لا مثيل لها.

العيادة مذهلة والموقع مناسب للجميع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج