نحت الجسم بدون جراحة بالكويت

تحتل فكرة الجسم الرشيق والقوام الممشوق جزءًا كبيرًا من اهتمام أبناء الكويت سواء النساء أو الرجال، لذا لم يكن غريبًا أن يرتفع عدد عمليات التخسيس ونحت الجسم وتنسيق القوام إلى 10 آلاف عملية في العام الواحد من بين عدد كبير من عمليات التجميل في الكويت.

مع العلم أن عمليات نحت الجسم تختلف في هدفها عن عمليات شفط الدهون التي تهدف لعلاج السمنة العامة، فعملية نحت الجسم تكون مجدية فقط للأشخاص الذين يتمتعون بتناسق في قوامهم ولكنهم يعانون من بعض التراكمات الدهنية في منطقة بعينها، مثل البطن أو مشاكل السيلوليت للنساء وكذلك لمساعدة الرجال في إبراز عضلات بطونهم لتظهر بشكل رياضي وجذاب، لهذا يتم استخدام عمليات نحت الجسم في الكويت لعلاج السمنة الموضعية فقط.

فما هي أشهر تقنيات نحت الجسم بدون جراحة بالكويت ؟ وكم تكلفتها؟ وما أشهر مراكز طبية وعيادات تجري هذا النوع من العمليات؟ في هذا المقال نتعرف على ذلك وأكثر.

نحت الجسم بدون جراحة بالكويت

 

ما يجب أن تعرفه عن عمليات نحت الجسم بدون جراحة بالكويت

ازداد الاعتماد على عمليات نحت الجسم بدون جراحة بالكويت خلال الفترة الماضية بمعدل أضعاف مضاعفة عن عمليات النحت الجراحية التي تخلِّف وراءها أعراضًا جانبية، حيث ظهرت تقنية نحت الجسم بالليزر في الكويت والتي تعتبر الأكثر استخدامًا حتى الآن، وبعدها تقنية الموجات الصوتية، ثم تقنية حقن الميزوثيرابي.

من أشهر تقنيات نحت الجسم بدون جراحة بالكويت:

  • تقنية نحت الجسم بالليزر منخفض المستوى (الليزر البارد) والتي تظهر نتائجها بعد أسابيع من إجراء الجلسة.
  • تقنية الموجات الصوتية عالية التردد التي تُستخدم في تفتيت الخلايا الدهنية خلال جلسات موضعية.
  • تقنية نحت الجسم باستخدام الأشعة تحت الحمراء ويفضل بعض الأطباء في الكويت الاعتماد عليها حيث تعمل على تنشيط الدورة الدموية والدورة اللمفاوية لتسمح بإزالة الدهون المتراكمة في مكان محدد، لذا فهي تستخدم في التقليل من السيلوليت تحت الجلد.
  • تقنية الميزوثيرابي التي تعتمد على حقن بعض المواد تحت الجلد مباشرة لشد الجلد وتفتيت الدهون عن طريق حقن بعض الإنزيمات التي تساعد على تفتيتها، ويختلف عدد الحقن التي تحتاجها كل حالة باختلاف كم الدهون المطلوب تفتيتها.

نحت الجسم بدون جراحة بالكويت

 

تكلفة عملية نحت الجسم في الكويت

تختلف تكلفة عملية نحت الجسم في الكويت باختلاف التقنية المتبعة إلا أنه الأكيد أن جميع عمليات نحت الجسم في الكويت تتسم بارتفاع تكاليفها مقارنة بسعر نفس العملية في دول أخرى مثل تركيا أو مصر أو إيران.

تتراوح تكلفة نحت الجسم بالليزر في الكويت من 5,000 دولار أمريكي إلى 20,000 دولار أمريكي، ويختلف هذا السعر باختلاف عدد الجلسات المطلوب خضوع المريض لها وحجم الدهون المراد تفتيتها.

بينما تتراوح تكلفة عمليات الميزوثيرابي وعمليات نحت الجسم باستخدام الموجات فوق الصوتية ما بين 4,000: 10,000 دولار أمريكي، لأن تلك التقنيات تحتاج وقتًا أطول قليلًا كي تظهر النتائج.

تكلفة نحت الجسم بالليزر في الكويت

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب عملية نحت الجسم في الكويت

هناك العديد من مميزات إجراء عملية نحت الجسم بدون جراحة بالكويت ومنها:

  • كثرة عدد المراكز الطبية والعيادات المتخصصة في علاج السمنة ونحت القوام
  • اعتماد أغلب تلك المراكز على أحدث أساليب وأجهزة نحت الجسم بالطرق غير الجراحية الآمنة والتي لا تسبب أي شعور بالألم
  • اختلاف تقنيات نحت الجسم بالليزر في الكويت والمتوافرة في المراكز والعيادات المتخصصة لتناسب طبيعة كل جسم
  • تمتع مراكز الكويت بدرجة عالية من الرعاية الصحية والاتقان والكوادر الطبية المشهود لها

بينما يمكن اقتصار عيوب إجراء عملية نحت الجسم بدون جراحة بالكويت على ارتفاع تكلفة العملية بمختلف تقنياتها مما يجعل الكويت خيارًا متأخرًا لدى أي شخص يقرر السفر لإجراء العملية في بلد آخر، بخلاف ارتفاع درجة الحرارة والطقس الجاف الذي يسيطر على الكويت أغلب شهور العام.

 

نحت الجسم في الكويت

 

أشهر مراكز نحت الجسم في الكويت

تتعدد عيادات ومراكز نحت الجسم في الكويت وتتنافس جميعها في استخدام أكثر من طريقة لنحت الجسم لاجتذاب أكبر عدد ممكن من الباحثين عن حلم الرشاقة، كما تحرص على استخدام أحدث الأجهزة القادرة على إحداث أسرع مفعول في أقل وقت ممكن للجلسات، ونعرض لكم فيما يلي مجموعة من أشهر مراكز نحت الجسم في الكويت:

  • مركز بفرلي هيلز ميديكال: يعتمد أطباؤه على تقنية الليزر البارد تحديدًا في تفتيت الدهون ونحت الجسم، والذي يعتبر من أشهر التقنيات البديلة للحلول الجراحية التي تسمح للمرضى بالمغادرة بعد الجلسة مباشرةً. يقع المركز في طريق خليج السالمية.
  • مركز EnCurve المتخصص في عمليات شفط الدهون ونحت الجسم بمختلف أنواعها، ويقع فرع الكويت في
  • شارع عبد الله الفضالة، الدائري الرابع، السالمية قطعة 11 بحولي.
  • قسم جراحات التجميل داخل مستشفى دار الشفاء: وتعتبر من أكبر وأشهر مستشفيات الكويت التي يوجد بها قسم متخصص في جراحات التجميل بما فيه قسم علاج السمنة ونحت القوام والذي يقدم عمليات مضمونة النجاح في مجال نحت الجسم بالليزر. تقع مستشفى دار الشفاء في شارع بيروت في حولي.
  • عيادة الدكتورة شيرين أبو الفتوح المتخصصة في عمليات نحت الجسم بالليزر رباعي الأبعاد وجراحات تفتيت الدهون بالليزر. وتقع عيادتها في مركز علاج كلينيك بالسالمية.
  • عيادة الدكتورة صابرين الزامل المتخصصة في نحت الجسم بجراحة وبدون جراحة وكذلك عمليات شفط الدهون. وتقع عيادتها في شارع الخليج العربي مقابل مطعم سلطان بالسالمية.
  • عيادة الدكتور تامر زيد المتخصصة في عمليات نحت وتنسيق القوام بمختلف التقنيات، وتقع في ميدان حولي ببرج مزد، خلف فندق كويت حياة.

 

افضل دكتور نحت الجسم بالكويت

 

افضل دكتور نحت الجسم بالكويت

يعتبر افضل دكتور نحت الجسم بالكويت هو القادر على تحديد أنسب تقنية مناسبة لطبيعة جسمك، وهو كذلك الدكتور الذي لا يحاول أن يخدع مرضاه ويوهمهم أن أجهزة نحت الجسم من الممكن أن تقوم مقام أجهزة شفط الدهون وعلاج السمنة، وإنما يجب على الطبيب أن يكون واضحًا ويساعد مرضاه على وضع توقعات منطقية.

كما يُفضل الاعتماد على طبيب يستطيع التعامل مع كافة تقنيات نحت الجسم، سواء الليزر أو الميزوثيرابي أو الموجات فوق الصوتية لأن ذلك يجعله قادرًا على اختيار الأسلوب الأنسب بحسب طبيعة جسم كل مريض طالما أنه على دراية وخبرة كافية باستخدام مختلف الأجهزة، وبالطبع يعتبر افضل دكتور نحت الجسم بالكويت هو المتمرس في تخصصه منذ سنوات طويلة ويتمتع بثقة عدد كبير من مرضاه الذين سبق وأجروا نفس العملية معه.

 

أماكن الإقامة في الكويت

يمكن للوافدين إلى الكويت العثور على فندق يناسب إمكانياتهم المادية حيث تتمتع الكويت بعدد كبير من الفنادق مختلفة المستويات من نجمتين وحتى سبعة نجوم.

تتراوح تكلفة قضاء ليلة في أحد فنادق الكويت التي ما بين 4 إلى 7 نجوم ما بين 180: 400 دولار أمريكي، بينما يصل سعر قضاء الليلة في الفنادق التي تتراوح ما بين نجمتين إلى ثلاث ما بين 53: 100 دولار أمريكي.

 

وسائل المواصلات في الكويت

لن تجد مشكلة في التنقل بين المدن الكويتية التي ترتبط بشبكة طيران داخلي متكاملة، أما إن كانت تنقلاتك مقتصرة على مدينة الكويت العاصمة فقط، فيمكنك الاعتماد على حافلات النقل العام والتي تعتبر الوسيلة الأرخص في التنقل داخل الكويت، أو على خدمة تاكسي تحت الطلب.

كما يمكن للوافدين أن يقوموا بتأجير سيارة طوال فترة تواجدهم من أحد مكاتب تأجير السيارات أو من الفندق المقيمين فيه.

 

مستوى الرعاية الصحية بالكويت

تتمتع المستشفيات ومراكز الصحة في الكويت بمستوى عالٍ من الخدمة خاصة وأن الحكومة الكويتية تخصص ميزانية ضخمة من أجل الارتقاء بالقطاع الطبي للدولة حتى أنه لا يوجد فروق واضحة بين المستشفيات العامة والخاصة.

كما أن أغلب المراكز والعيادات في الكويت تحرص على اقتناء أحدث وأفضل أجهزة العلاج خاصة في مجال عمليات التجميل الذي تتنافس فيه العيادات والمراكز في تقديم أفضل الخدمات لمرضاها.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات أخرى في الكويت:

علاج الدوالي بالليزر في الكويت

علاج البهاق في الكويت

شد الوجه بالخيوط بالكويت

شد البطن في الكويت

زراعة اللحية في الكويت

حقن البلازما في الكويت

جهاز الهايفو في الكويت

تكميم المعدة في الكويت

بالون المعدة في الكويت